المواجهة بين سعد لمجرد والفرنسية حصلت.. وهذا أول تعليق لوالده عن مصيره!!

سعد لمجرد,المغرب,القضاء الفرنسي,البشير عبدو,فايسبوك

06 مارس 2017

يبدو أن مستجدات جديدة في قضية النجم المغربي سعد لمجرد ستزيدها تعقيداً رغم الامال الكثيرة التي كانت تضعها هيئة الدفاع حول إمكانية إطلاق سراحه في شكل موقت بعد المواجهة.

وذكر موقع “هسبريس” المغربي نقلاً عن وسائل إعلام فرنسية أنه "حصلت المواجهة بين لمجرد والفتاة الفرنسية لورا بريول في مكتب قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في باريس في حضور محامييه ايريك دوبون وعدد من المعجبين، في حين غاب والداه عن ردهات المحكمة.

وأشار الى أنه أعيد لمجرد إلى سجنه عقب هذه المواجهة، فيما غادرت بريول مبنى المحكمة ولم يتم تسريب أي معلومات عما دار خلال الجلسة.

بدوره، أكد والده البشير عبدو أن القضاء الفرنسي قام بعمل مواجهة بين نجله والفتاة دون سابق إنذار وبدون إبلاغ أسرته بوقت كاف حيث أبلغهم عنها قبل يومين فقط، مشيراً الى انه تلك المواجهة من المفترض أن يتم من خلالها تحديد مصير سعد سواء بإثبات التهمة عليه أو نفيها.

وأكد على "فايسبوك" أنه مثل الملايين من عشاق سعد ينتظر ردّ فعل القضاء الفرنسي بعد هذه المواجهة، مشدداص على أن النتيجة لم تظهر بعد.

وختم حديثه طالباً من الجميع الدعاء لابنه قائلاً: "نرجو من الله سبحانه وتعالى أن تكون الاخبار جيدة ، نحن دائماً في أمس الحاجة للمزيد من دعواتكم بالفرج القريب ليعو لنا ولكم على خير بإذن الله. تحياتي للجميع".