بالفيديو والصور - حملة "لها الأمل" تشغل السياسيين والفنانين والاعلاميين.. هذا ما حصل في مكاتب "لها"

لها الأمل,لاميتا فرنجية,انستغرام,نوال الزغبي,هيفا وهبي,رامي عياش,نواب,وزراء,سياسة,غازي العريضي,نبيل نقولا,نبيل دو فريج,عاطف مجدلاني,ديما صادق,ناديا بساط,جاد شويري,خليل أبو عبيد,جيلبيرت زوين,هشام حداد,رنيم أبو خزام,لمى تمام سلام

08 مارس 2017

في إطار حملة "الأمل" التي أطلقتها مجلة "لها" بداية الشهر وفي يوم المرأة العالمي اجتمع مجموعة من السياسيين والفنانين والاعلاميين في مكاتب المجلة للتوقيع على لوحة الأمل.

في شهر المرأة والأم، شهر آذار (مارس) بدأت "لها" حملة مليئة بالحب من خلال هاشتاغ "لها_الأمل" الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من النجوم، ومن ثم أكملت الحملة بلوحة الامل التي وقعها العديد من الوجوه السياسية والاعلامية والفنية من بينهم السيدة لمى تمام سلام والنائب جيلبرت زوين والوزير السابق غازي العريضي والنواب عاطف مجدلاني ونبيل نقولا ونبيل دوفريج. وحضر أيضاً النجم جاد شويري وخليل أبو عبيد والمذيع هشام الحداد والاعلامية ديما صادق ورنيم ابو خزام وناديا البساط وغيرهم من الشخصيات الإعلامية والوجوه الاجتماعية.

 

 

[[video source=instagram id=BRX_jFkjMAu/?taken-by=lahamag]]

 

وكانت الحملة قد شارك فيها العديد من النجوم من بينهم النجمة هيفاء وهبي التي كتبت على "تويتر": "بعد العاصفة يأتي المطر وبعد الغيوم تشرق الشمس Stay positive and Work hard & never lose hope".

بدورها كتبت النجمة نوال الزغبي على "تويتر": " بدون أمل الحياة بتوقف ...لها الامل".

والفنانة ماغي بو غصن التي غردت على "تويتر": "شو حلوة حملة لها الأمل بمناسبة يوم المرأة العالمي، تحية لكل سيدة تناضل لتحقق حلماً.. لتربي عائلةً.. لتبني مجتمعاً".

وشارك أيضاً النجم رامي عياش بتغريدة قال فيها: "نحن محكومون بالامل"، وكتب أيضاً النجم سعد رمضان: "وهج الامل يجب ان لا يختفي من حياتنا".

وشاركت أيضاً النجمة السورية نسرين طافش بالحملة وتحدثت عن مشهد مؤثر يحكي عن الامل ضمن مسلسلها "شوق".

وكتبت النجمة كندا حنّا ضمن المبادرة: "مو مهم ادي الفكرة كبيرة او ادي حجم المشروع، كل نجاح او حلم اذا كان كبير او صغير ببلش بلحظة صغيرة مليئة امل. الأمل خير والخير".

وأيضاً كتبت عارضة الازياء لاميتا فرنجية على إحدى صورها على "انستغرام": "بلا أمل..لا حياة".

وكتبت الممثلة ستيفاني صليبا: "الامل هو نبض الحياة.. هو إرتقاء بالنفس حيث يغلب الايمان كل التجارب"، بدورها غردت الاعلامية كارولينا دي اوليفيرا: "يقال ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل.. أما بالنسبة لي.. فالأمل هو محرك الحياة سبب الوجود".

 

[[video source=instagram id=BRYCKLwD2a1/?taken-by=lahamag]]