صراع مدوي بين هاني شاكر وإيمان البحر درويش.. براءة وكذب وإفتراء وأكثر

هاني شاكر,إيمان البحر درويش,مصر,محكمة

القاهرة (لها) 15 مارس 2017

رغم أن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أعلن براءة النجم هاني شاكر نقيب الموسيقيين من تهمة التزوير وتضليل العدالة، وحرص عدد من الفنانين على تهنئة هاني والنقابة بهذا الحكم، إلا أن الفنان إيمان البحر درويش أكد أن ما قاله طارق لا يمت للواقع بأي صلة، موضحاً أن هاني مازال يواجه تهديداً بالسجن وهو ما أثار دهشة البعض .

وكتب إيمان من خلال حسابه الخاص على "فايسبوك": "كيف يضع الفنان هاني شاكر هذا الكذب والافتراء على صفحته الرسمية والحقائق التي تنفيها جميع الأوراق الرسمية الصادرة من وزارة الداخلية وأحكام القضاء.. طبيعي أن يكون المعنى صحيح بالبراءة ورفض الدعوى اذا كان فعلا كذلك لكن عندما يكون الحكم الصادر عدم قبول الجنحة لأنها جناية تزوير فهي ليست حكم بالبراءة.. لأن جرائم التزوير لا تقع تحت طائلة دوائر الجنح لأنها واقعة جناية لأنه تم استعمال هذه الأوراق المزورة وإذاعتها في كافة أنواع الميديا المقروءة والمرئية وتعتبر جريمة تزوير في أوراق رسمية ولم يتطرق السيد رئيس المحكمة الى العناوين التي ادعوا كذبا انها غير صحيحة لان النيابة العامة قد أمرت بحفظ هذا البلاغ".

وأضاف: "هذه الدعاوى لا تخص ايمان البحر درويش ايضا فلماذا الزج باسمي عمدا بهذا الشكل القذر الذي يسيء الى صاحب هذا الخبر الكاذب والذي قبل به هاني شاكر أن ينشر على صفحته الرسمية مما يعرضه لجريمة سب وقذف كما هو ثابت من قبل في وزارة الداخلية في نشره ما يسيء الى سمعتي وشرفي".

وتابع: "أنا أعتقد أن الفنان هاني شاكر يستعين بمن تسببوا له في حكم سنتين سجن مع الشغل والنفاذ والايام القليلة القادمة سيتسببوا له في كل ما يسيء الى سمعته وشرفه".

وعلى الاثر، رد طارق مرتضى على درويش واتهمه بتضليل العدالة ولكن إيمان لم يقف صامتاً امام تعليقه وقال: "هل رأيتم كذبا بهذا الفجر الذي لم يسبق له مثيل في الحياة.. متهم ومحكوم عليه بالسجن سنة وحكم آخر بغرامة عشرة الاف جنيه في جنحة سب وقذف ويدعي كذبا بأنني أضلل العدالة.. من الذي يضلل العدالة.. رغم انها أحكام لا تخصني لكنه سينال ما يستحق من جزاء في الدنيا والآخرة وستكون من المفلسين يوم القيامة باذن الله تعالى.. وان غدا لناظره قريب.. والبقية تأتي في الأيام القليلة القادمة ".