أبناء أصالة ومصطفى قمر وداليا البحيري يقتحمون عالم التمثيل

أصالة,مصطفى قمر,داليا البحيري,التمثيل,أبناء,خالد الذهبي,تيام,قسمت

18 مارس 2017

تسرُّب أبناء النجوم إلى عالم التمثيل لا يتوقف، وطموحهم دائماً تحقيق شهرة مثل آبائهم، وأخيراً انضمت ثلاثة أسماء جديدة إلى قائمة أبناء النجوم الذين اتجهوا الى التمثيل.

  • يعد خالد الذهبي، نجل المطربة السورية أصالة نصري والمنتج أيمن الذهبي، من أكثر أبناء الفنانات شهرة، بعدما قدمه الفنان أحمد عز في فيلمه الأخير «ولاد رزق»، كما يشارك في الفيلم الجديد «الخلية». خالد، الذي غيّر اسمه إلى خالد العريان، اعتمد في نجاحه على زوج والدته المخرج طارق العريان، الذي أعطاه اسمه الفني، مما جعل والده أيمن الذهبي يغتاظ من هذا الأمر، وقد تسرب له فيديو وهو يتبرأ من نجله بسبب استعانته باسم العريان بدلاً من اسمه.
  • ومن أبناء الفنانين الذين ظهروا بقوة أيضاً في الفترة الماضية، تيام نجل الفنان مصطفى قمر، فرغم أنه كان قد شارك والده وهو طفل صغير في فيلمي «بحبك وأنا كمان» و«حبك نار»، قرر تيام احتراف الفن بعد أن تخطى الـ18 عاماً، وشارك الفنان مصطفى شعبان في مسلسله الأخير «أبو البنات» وظهر في 16 حلقة، وهو ما تكرر مع والده حين أشركه معه كضيف شرف في فيلمه الأخير «فين قلبي»، وقد أوضح قمر لـ«لها» أنه لم يساعد نجله قط في التمثيل، وترك له حرية اختيار المجال الذي يرغبه، وأكد أن تيام أصبح اليوم يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تنافسه هو شخصياً.
  • أما قسمت ابنة الفنانة داليا البحيري، فظهرت في عالم التمثيل برفقة والدتها، خلال الجزءين الأولين من مسلسلها الدرامي «يوميات زوجة مفروسة أوي»، ورغم ندرة مشاهدها، حققت قسمت الشهرة حيث شاركت أخيراً في حفل أزياء خاص بالأطفال وارتدت ملابس زفاف!