أنجلينا جولي وجاريد ليتو والحب ثالثهما...

أنجلينا جولي,جاريد ليتو,الحب,قصة حب

19 مارس 2017

يحرص النجم جاريد ليتو على التواجد مع أنجلينا جولي كلما سنحت له الفرصة. فهل هذه مجرد صداقة في الأوقات العصيبة أم أنها قصة حب حقيقية بين النجمين؟

فقد شوهد النجمان ليتو وجولي يتناولان العشاء في مطعم «شاتو مارمون» الشهير في لوس أنجليس في نهاية العام الماضي، وبدأت الشائعات تسري حول وجود علاقة عاطفية بين الاثنين.
يعرف ليتو وجولي بعضهما منذ زمن بعيد، إذ التقيا عام 1999 في فيلم Une vie volée أو Girl Interrupted، وبعدها بأربعة أعوام في فيلم Alexandre لأوليفر ستون. قيل يومها إن علاقة عاطفية وجيزة نشأت بين الاثنين، ولكن ما من دليل يثبت ذلك، إلى أن وقعت جولي أخيراً في غرام براد بيت، شريكها في فيلم Mr & Mrs Smith.
بعد انهيار زواج براد بيت وأنجلينا جولي في شهر سبتمبر الماضي، يبدو أن الأخيرة لجأت إلى جاريد ليتو لمساعدتها في تخطي محنتها العصيبة. ولم يخذلها ليتو على الإطلاق، إذ بقي معها على الدوام ولم يفارقها البتة. ويبدو أن شرارة الحب اشتعلت مجدداً بين النجمين، لاسيما وأنهما ينسجمان كثيراً في التفكير. ويقول المقربون من الثنائي إن جاريد يمكن أن يكون الرجل المثالي لأنجلينا إذا كانت مستعدة مجدداً لحب كبير في حياتها.
إلا أنه يتوجب على جولي معالجة الكثير من الأزمات العالقة حالياً في حياتها، مثل إنهاء معاملات الطلاق والحصول على حضانة أولادها. إنها فترة دقيقة وحاسمة، تحتاج فيها جولي حتماً إلى مساعدة صديق مخلص مثل جاريد ليتو...