IWC تُعلن رسمياً جيسيكا قهواتي سفيرة للعلامة

IWC Schaffhausen,جيسيكا قهواتي,سفيرة,دار أي دبليو سي شافهاوزن,الساعات السويسرية,صناعة الساعات,برنامج Project Runway Middle East,ريا أبي راشد

25 مارس 2017

أعلنت دار أي دبليو سي شافهاوزن لصناعة الساعات السويسريّة الراقية، اللبنانيّة الأستراليّة جيسيكا قهواتي سفيرة جديدة للعلامة في الشرق الأوسط، لتنضمّ بذلك إلى عدد من سفراء العلامة البارزين كنجمة بوليوود سونام كابور، والممثّلة هند صبري، وبطل سباقات السيّارات الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة ريّا أبي راشد. جيسيكا قهواتي مجازة في الحقوق عارضة أزياء، وشخصيّة تلفزيونيّة، ورمز للجمال، وناشطة في مجال الأعمال الخيريّة والدفاع عن حقوق الإنسان، وقد بدأت مسيرة الشهرة بفوزها بلقب ملكة جمال العالم أستراليا عام 2012، لتحلّ في وقت لاحق من العام نفسه وصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العالم 2012.

قدّمت جيسيكا عام 2016 برنامج Project Runway Middle East كما أنها وجه ومقدمة برنامجَي ياهو! مكتوب «أو أم جي! ناو» و«أو أم جي! نجوم» الترفيهيّين. وقد شاركت في عروض أزياء وجلسات تصوير مهمّة، وظهرت في مجلّات كثيرة حول العالم، خلال مسيرتها اللامعة في مجال عرض الأزياء. كما أنّها ملتزمة بالعمل الإنساني المتمثّل في عدد من القضايا، وأبرزها توفير المياه النظيفة والتعليم وحماية حقوق الأطفال.