الحرب اللطيفة ضد الشمس والتوتر

كلينيك, مضادات التأكسد, كريم العينين, محاربة التوتر, أشعة الشمس, مستحضرات الترطيب, توم مامون

18 أبريل 2012

المفتاح لتفادي مشاكل البشرة دون جراحة أو ألم، هذا ما يجهد عالم العناية بالبشرة إلى تقديمه. وعلى المرأة أن تدرك أن مفتاحاً واحداً هو فرصتها للدخول وحماية بشرتها. تقدم شركة مستحضرات التجميل والعناية Clinique كريم العين Superdefense SPF 20 Age Defense ، الشريك الجديد لمستحضر الترطيب Superdefense SPF 25 Age Defense . مستحضر جديد توصّل إليه قسم الأبحاث والتطوير لدى Clinique خاص بالعين يعالج العوامل الوراثية والاعتداءات البيئية والنفسية.


كريم العين الجديد Superdefense SPF 20 age Defense

هناك سبب لتسميته المدافع الخارق Superdefense. إذ يحتوي كريم الترطيب الخاص بمنطقة العين على كل ما تحتاجه البشرة للمساعدة على حماية مظهر منطقة العين الرقيقة من العوامل الداخلية والخارجية التي تسبب تقدمها المبكر في السن:

  • حماية جسدية كاملة من أشعة الشمس ومن الأشعات فوق البنفسجية UVB/UVA
  • مزيج مضاد للأكسدة مهدئ للبشرة يساعد على إبطال مفعول تلف الجزيئات الحرّة
  • مستحضرات ترطيب تدوم طوال اليوم لبناء حاجز ترطيب قوي مضاد للتحسس والتهيج
  • تركيبة إصلاح للمساعدة على تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • لمسة شفافة مشرقة وحريرية سهلة الإمتصاص تمنح العيون المتعبة والمرهقة تألقاً فورياً
  • مناسب لكل أنواع البشرة ويجب وضعه في الصباح عن طريق تربيت كمية قليلة منه بلطف تحت العينين ومن ثنية العين إلى عظمة الحاجب.


حماية لطيفة لكن فعّالة ضد أشعة الشمس

الحماية من الأشعة فوق البنفسجية هي خط الحماية الأول والأكثر أهمية لتقدم البشرة في السن. مع مرور الوقت، سوف تتراكم على البشرة الأضرار الناتجة عن التعرض اليومي للشمس الذي يقود إلى تعطيل مقدرتها الطبيعية على الحماية وآليات إصلاح الخطوط الرفيعة والتجاعيد المبكرة. منطقة العين هي المنطقة الأكثر عرضةً للتقدم في السن والأكثر حاجة وحساسيةً للحماية من الشمس. أمضى خبراء أبحاث Clinique أربع سنوات في إتمام تركيبة يومية للحماية من الشمس. يتميز كريم العين Superdefense SPF 20 Age Defense Eye Cream باحتوائه على ثاني أكسيد التيتانيوم، وهو واقٍ من الشمس وفائق النعومة يساعد على تأمين الحماية من الأشعات فوق البنفسجية UVB/UVA.


مزيج مكوّنات خاصة لمحاربة إجهاد وتوتر البشرة:

هذا الكريم الشفاف سهل الامتصاص مكونّ من مجموعة مكونات تساعد على حماية، إصلاح و «محاربة إجهاد» مظهر البشرة الرقيقة تحت العين، ويتضمن:

خلاصة سوط البحر Sea Whip، الكافيين وخلاصة الطحالب التي تعمل معاً على حماية البشرة من عوامل التلف والأضرار الواضحة الناتجة عن التهيج.
«تقنية Skin Signaling Repair» الحاصلة على براءة اختراع: تزوّد البشرة حمض ريبونوكليك الصوديوم (فتات RNA) الذي يحفّز وينشط عملية الإصلاح الطبيعية للبشرة «لتنظيف» التلف. ميكروكوكوس لايسيت، هو إنزيم إصلاحي مستخلص من الخميرة، يساعد على دعم وظيفة الإصلاح الطبيعية في البشرة.
خلاصة بادينا بافونيكا: تساعد على تقوية حاجز البشرة لتصبح قادرة بشكل أفضل على مقاومة الإجهاد والتوتر الخارجي وتساعد على منع ظهور العلامات المبكرة للتقدم في السن.
خلاصة سيجيسبيكا أوريانتاليس: مستخلصة من أوراق نبتة تنمو في مدغشقر، تحافظ على الكولاجين الطبيعي.
مجموعة من مضادات الأكسدة المغلفة في نظام التسليم الشحمي: تساعد على تأمين خط ثانوي للدفاع ضد الجزيئات الحرة وضد أي اعتداءات بيئية خارجية أخرى.



مستحضر الترطيب Superdefense SPF 25 طحالب حمراء تبطل مفعول الإجهاد

يؤمن مستحضر الترطيب Superdefense SPF 25  من Clinique حماية يومية ضد التقدم في السن مع تركيبة متطورة فنية للحماية من الشمس ومضادات الأكسدة تساعد على الحماية ضد الاعتداءات الخارجية كالشمس والبيئة. وتتضمن التركيبة أيضاً تقنية مكونات مصمّمة للحماية ضد تأثيرات الإجهاد العاطفي والنفسي على البشرة. يمكن للإجهاد الداخلي أن يسبب التهيج الذي بدوره قد يُضعف وظيفة حاجز الترطيب لدى البشرة. يتضمن مستحضر الترطيب Superdefense SPF 25 خلاصة الطحالب الحمراء، خلاصة بحرية حاصلة على براءة اختراع «تبطل مفعول الإجهاد» فتساعد البشرة على تحييد تأثيرات الإجهاد الواضحة المعروفة بالخطوط، التجاعيد والبشرة غير المتجانسة اللون. وتوجد الطحالب البحرية في البحر المتوسط ويتم جمعها ليتسنى حصاد خلاصتها النقية.

يتوافر مستحضر الترطيب Superdefense SPF 25  بثلاث تركيبات حسب نوع البشرة ويجب وضعه في الصباح، بعد نظام الثلاث خطوات المناسب للعناية بالبشرة (تنظيف ثم تقشير ثم تغذية، Replenish Exfoliate Cleanse).


أسرار زبدة أستروكارينوم مرو مرو الأمازونية

تقوّي مستحضرات الترطيب البشرة وظيفة حاجز الترطيب لتساعد البشرة في الدفاع بشكل أفضل ضد الاعتداءات الخارجية. تم استخلاصها طبيعياً من الأمازون، إن زبدة أستروكارينوم مرو مرو تساعد في الحفاظ على سلامة بنية حاجز البشرة. ومع الاستعمال المستمر، تصبح البشرة أقوى وأفضل قدرة على مقاومة الإجهاد الخارجي والعلامات الواضحة الأولى لتلف البشرة. يساعد الترهالوز على إعادة ترطيب خلايا البشرة بينما تعمل هايلورونات الصوديوم، المرطب الحائز براءة اختراع، ترطيب سطح البشرة الجافة وتأمين راحة فورية.


ثنائي متطور مضاد لتقدم البشرة في السن

كريم العين Superdefense SPF 20 age Defense  الجديد من Clinique هو الشريك المثالي لمستحضر الترطيب Superdefense SPF 25 Age Defense Moisturizer. إنهما يشكلان معاً ثنائياً يومياً متطوراً مضاداً لتقدم البشرة في السن. تم تصميم هذه التركيبات المرطبة لمعالجة تأثيرات التلف الواضحة على البشرة الناتجة عن الاعتداءات الخارجية كالشمس والبيئة، مع درجة حماية عالية ضد أشعة الشمس والاعتداءات الداخلية، كالضغط والتوتر اليومي النفسي والعاطفي، مع مزيج مضاد للأكسدة ومهدئ للبشرة.


مؤسس ومدير قسم الأبحاث والتطوير لدى Clinique توم مامون:

  • تم اكتشاف عشبة Sea Whip أو سوط البحر التي تقلص من الخطوط حول العينين والتجاعيد. وهو نوع من المرجان اكتشفه عالم بيولوجيا بحرية في كاليفورنيا. هو بكل بساطة يرأب البشرة ويعالج الهالات السوداء. يؤسس سوط البحر لطبقة حماية ويرطب البشرة الحساسة والرقيقة في منطقة حول العينين. منذ سنوات نعمل على ابتكار حل لهذه المشكلة خصوصاً أن سببها قد يكون العامل الوراثي وخللاً في وظيفة ميلانين البشرة.
  • «تتعرض العين للأذى الداخلي (عوامل نفسية وعملية الأيض والتأكسد) والخارجي (الشمس والتلوث)». فعامل التقدم في السن بالمفهوم الكلاسيكي هو الإعتداءات الخارجية التي تواجهها البشرة ولكن أيضاً ثمّة عوامل داخلية ووراثية ونفسية.
  • على المرأة الانتباه جيداً وعدم إهمال منطقة العين في الظل، وان تعرف ليست فقط شمس الصيف التي تضر بالعينين!

انضم الدكتور توم مامون إلى شركة كينيك عام 1986ليؤسس مختبر بيولوجيا البشرة الذي يدرس مسار تقدم سن البشرة في ميلفيل في نيويورك.