بالصور- حيل بسيطة لتكوني مثل نانسي عجرم برومنسيتها

نانسي عجرم,ظلال العيون,تسريحة شعر,الغلامور,Elie Saab,إيلي صعب,الكحل المائي

هالة طويل 30 مارس 2017

تميزت الفنانة نانسي عجرم بإطلالاتها الملفتة التي مزجت بين الأسلوب الأوروبي البسيط والناعم والشرقي المعروف بسحره أو "الغلامور".

رومانسية متجددة باتت عنواناً لإطلالاتها، اتجاهٌ جديد طال أبرز دور الأزياء العالمية مؤخراً أبرزها دار إيلي صعب العالمية و"ديور" العريقة، فهو يعتمد على إبراز جمال المرأة وأنوثتها وإبراز شخصيتها القوية وعصريتها وعشقها للمغامرات.

تبنت نانسي هذا النهج الجديد في الموضة وترجمته أزياءً ملفتة اعتمدت من خلالها عجرم على أنوثة الخامات كالدانتيل والحرير والفرو  وأناقة اللون الأسود والألوان الناعمة والزاهية كالذي شهدناها به مؤخراً على غلاف ألبومها الجديد  Nancy Ajram#9 من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2016-2017. وعلى القصات الهندسية الحادة أو تلك الواضحة  (clean cuts البسيطة بأسلوب الـ Minimal كالذي تألقت به في ألبومها الثامن باللون الأبيض.

أما فيما يتعلق بالمكياج وتسريحة شعر نانسي فهي تعتمد تلك العفوية والبسيطة المنسدلة أو قليلة التموج وتختار المكياج العفوي أي غير المحدد بالكحل المائي على العينين مع الاستعانة بظلال العيون بالألوان الترابية والمحايدة للشفاه.

لذا إن كنت تودين الحصول على أسلوب نانسي ورومانسيتها المتجددة اعتمدي الخامات الأنثوية كالتول والحرير والأقمشة المخرمة واختاري الأزياء بالقصات الحادة أو تألقي بإطلالات بسيطة باللون الموحد، ولا تنسيّ أن تبقي تسريحة شعرك ومكياجك عنواناً للبساطة.