جمال Photoshoot

إطلالة العيد

قلم الكحل, ماسكارا, ماكس فاكتور, قلم تحديد الحاجبين, ظلال العينين, إطلالة, كريم الأساس, الرموش, خبراء التجميل , عيد الفطر

14 أغسطس 2012

أطلقت علامة ماكس فاكتور Max Factor ماسكارا «24»، وهي إضافة جديدة طال انتظارها إلى مجموعة 'فلس لاش إفكت False Lash Effect التي حصَدَت العديد من الجوائز. تَعِدك ماسكارا «24» بالحصول على رموش بارزة وجذابة وطويلة وكثيفة على مدار الساعة. كما أن ثبات هذه الماسكارا على الرموش وتركيبتها الغنيّة يجعلان منها الأداة الأمثل لجميع النساء، وخصوصاً في عيد الفطر المبارك؛ فقد فازت بجائزة خيار المحرر في احتفال جوائز فيفا للجمال لهذا العام. وفي الواقع، عمدت خبيرة التجميل جويل ماردينيان إلى استعمال ماسكارا «24» من مجموعة فلس لاش إفكت وجعلتها مستحضراً أساسياً لماكياج عيد الفطر، معتمدةً على ثباتها لمدّة طويلة، لضمان الحصول على رموش ذات كثافة بارزة ومضادّة للماء طيلة فترة الاحتفالات.


خطوة خطوة الى ماكياج العيد

1- قبل وضع كريم الأساس، قومي بتحضير بشرتك باستخدام كريم مرطّب خفيف، ودلكّي وجهك لبضعة دقائق، إلى حين تمتصّ البشرة الكريم جيّدًا. ضعي كريم الأساس Lasting Performanceمن ماكس فاكتور على كامل الوجه.
2- إستخدمي القليل من بودرة Crème Puff من ماكس فاكتور على كامل الوجه، وكمية قليلة جدًّا من البودرة الفاتحة اللون من ماكس فاكتور، تحت العينين بواسطة فرشاة صغيرة ناعمة.
3- حدّدي الحاجبين بواسطة قلم تحديد الحاجبين من ماكس فاكتور ، أو قومي برسم خطوط رفيعة وصغيرة تشبه شعر الحاجبين، لتحصلي على إطلالة طبيعية.
4- إستخدمي ظلال العينين Smoky Eye Effect  واختاري اللون البرونز Bronze Haze إستخدمي الخطوة 1 منه على الجفن السفلي وامزجي اللون من الزاوية الداخلية للعين باتجاه الزاوية الخارجية. إستخدمي الخطوة 2 داخل خسفة العين وامزجي بالاتجاه الخارجي وإلى الأعلى باتجاه الحاجبين بواسطة الأصابع.
5- ضعي ظلال العينين Max Colour Effect بلون  Silver Lounge وحددي العينين بواسطة قلم الكحل السائل  Colour X-Pert باللون الأسود، وحددي داخل العين بواسطة قلم الكحل Liquid Eye Effect من ماكس فاكتور ، مختارة اللون الأسود.
6- ضعي طبقتين إلى ثلاث طبقات من ماسكارا False Lash Effect باللون الأسود. قومي بتمشيط الرموش بواسطة مشط الرموش لفصلها عن بعضها البعض بعد وضع الماسكارا لتحافظي على الإطلالة الطبيعية.