مفاجأة: هاني شاكر يتراجع عن استقالته.. اليكم التفاصيل!

هاني شاكر,نقيب الموسيقيين,اعتزال,استقالة

القاهرة (لها) 05 أبريل 2017

في مفاجأة غير متوقعة تراجع الفنان هاني شاكر عن استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين، وأصدر بياناً جاء فيه: "أحبائي وأعزائي وأصدقائي أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية أحمل لكم ودا وتقديرا ومسؤولية، هناك محاولات كثيرة من البعض الذين تعوزهم الدقة والمسؤولية في التصريح بمعلومات وزجوا بإسمي فيها، وهذه التصريحات لم تصدر مني عن مواعيد أقدرها أنا وحدي ولا أخفيكم إنني كنت أفكر في حالة العودة لممارسة مهام منصبي وتوقيت عودتي حتى الانتهاء من كافة القضايا التي أقيمت على غير سند وبطرق يعاقب عليها القانون ولكن نظرا لحالة الضرورة القصوى التي تتطلب تواجدي".

وأكمل البيان "أهيب بكم أن تتحروا دقة المعلومات مني شخصيا أو من المتحدث الرسمي لنقابة المستشار الإعلامي"، مضيفاً "أقدر لكم دعمكم وحبكم العظيم لي ولنقابتكم وأقدر أيضا حضوركم من شتى بقاع مصر الدانية والقاصية للحفاظ على إنجازات حققناها معا ومع المجلس الموقر الذي لم يدخر جهدا ووسعا في أداء دورهم النقابي المنوطين به وتصديقكم لقلة حاولت العبث بالتزوير والبهتان على شخصي وعلى كل الإنجازات التي تحققت في الفترة القصير منذ توليت المسئولية ووعدكم بالوقوف معي لكل من تسول له نفسه وينتمي لمصلحته الشخصية أو يقف عثرة في طريق الإنجازات التي سوف نكملها معا إن شاء الله من خلال سيادة القانون".

وأضاف: "أعود بعونكم إلى ممارسة عملي نقيبا للموسيقيين من أجل زيادة المعاشات ورفع المعاناة عن كاهل الأرامل واليتامى وتطوير منظومة العلاج وكافة الخدمات النقابية الأخرى.. والله الموفق.. هاني شاكر".