بالصور - نجوم لبنانيون يثيرون الجدل بـ"سيلفي والميت خلفي" في دمشق!

وردة شامية,يوسف حداد,اية طيبا,سلافة معمار,شكران مرتجى,مسلسلات رمضان 2017,رمضان 2017,مسلسلات سورية,دراما سورية,بيئة شامية

06 أبريل 2017

نشرت صفحة مسلسل "وردة شامية" على موقع "فايسبوك" صورة جنازة في أحد المشاهد، حيث التقط الممثل اللبناني يوسف حدّاد صورة "سيلفي" مع مواطنته الممثلة آية طيبا.

وتداول المستخدمون الصورة بعنوان "سيلفي والجنازة خلفي" ما أثار جدلاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ويؤدي حدّاد شخصية الضابط "فارس" الذي يسعى لكشف الحقيقة، الى جانب "بهية" التي تعاني الكثير بسبب الشقيقتين "وردة" و"شامية" من تجسيد النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى.

وترتكب الأختان سلسلة من الجرائم في العمل الدرامي الذي يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية"، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكرا عن العمل المصري التاريخي الذي قدّم في المسرح وعلى الشاشتين الذهبية والفضية.

يشار الى أن المسلسل من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، وتشارك فيه ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.