نوال الزغبي تشارك للمرّة الأولى في عمل رمضاني... إليكِ التفاصيل!

مشاهير,فن,موسيقى,دراما,رمضان,مسلسلات رمضان,ماغي بو غصن,نوال الزغبي,ظافر العابدين,كاراميل

17 أبريل 2017

تعاقد المنتج جمال سنان صاحب شركة Eagle Films، مع النجمة الذهبية نوال الزغبي واتفقا على أن تغني هي شارة مسلسل (كاراميل) الرمضاني، وتم اختيار أغنية مميزة سريعة تناسب أجواء العمل وتحكي قصته، بالتعاون مع الشاعر والملحن صلاح الكردي والموزع مارك عبد النور.

المسلسل الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك، هو عمل لبنانيّ كوميديّ اجتماعيّ، إخراج إيلي ف. حبيب، كتابة مازن طه، وبطولة ماغي بو غصن، ظافر عابدين، كارمن لبس، طلال الجردي، جيسي عبدو، بيار داغر، كارين سلامة، مي صايغ، بونيتا سعادة، بيار شمعون، بيار جمجيان وغيرهم.

إقرأي أيضاً: نوال الزغبي: الرجل يغار من المرأة الجميلة

يُشار إلى أنّها المرّة الأولى التي تُشارك فيها نوال في عمل رمضاني درامي، بحيث أنّها لم تختبر سابقاً تقديم أي شارة مسلسل، فيما هي بعيدة اليوم عن التمثيل، إذ عندما سألناها في لقائنا الأخير معها عن رفعها شعار "لا للتمثيل" قالت: "لا أجد نفسي في هذا المجال الذي يتطلّب منّي مجهوداً كبيراً وتفرّغاً لوقتٍ طويل".

وأضافت نوال أنّ التمثيل في الفيديوكليب له نكهة وقالب مختلفين، فبحسب رأيها "التمثيل يتطلّب دراسةً وإدارة كاملة لكلّ حركة، أخاف أن أفشل في هذه الخطوة لو أقدمتُ عليها، ولمَ يُقال عنّي ممثلة فاشلة؟!".