شارون ستون متألقة في عيدها الـ 59

شارون ستون,عيد ميلاد,تألق

جولي صليبا 29 أبريل 2017

تُعتبر شارون ستون وجهاً بارزاً في صناعة السينما الأميركية، وعرفت كيف تجسد أسلوب المرأة القوية والواثقة من نفسها منذ بداياتها في التمثيل في ثمانينات القرن الماضي.
اكتشف العالم وجه شارون ستون عام 1981، في أول دور سينمائي لها (دور لانا ماركوس في فيلم Deadly Blessing للمخرج ويس كارفن). وكانت ستون قد ظهرت قبلاً في فيلم Stardust Memories  للمخرج وودي ألن، وإنما كانت يومها مجرد فتاة جميلة.
حققت ستون شهرة عالمية قلّ نظيرها، وجسّدت العديد من الأدوار في الأفلام السينمائية المهمة، أبرزها Police Academy 4 و Basic Instinct الذي كان نقطة التحول في حياتها المهنية.
في بداية مسيرتها السينمائية، اعتمدت شارون ستون التسريحة الرائجة في حقبة الثمانينات، أي القصة المربعة الطويلة مع غرّة. لكن مع تزايد شهرتها، عمدت ستون إلى تبديل تسريحات شعرها حسب تبدّل أدوارها.
هكذا، رأينا ستون على مرّ الأعوام بشعر طويل، وقصير، ومجعد، ومتموج، ومالس ومصفف على الطريقة الهوليوودية، وقصير صبياني... واللافت، أن كل التسريحات بدت رائعة عليها وتناغمت بشكل مذهل مع قسمات وجهها.
أطفأت ستون أخيراً شمعاتها التسع والخمسين محاطة بأولادها الثلاثة (روان 17 عاماً، لايرد 12 عاماً، وكوين 10 أعوام)، ونشرت صوراً من عيد ميلادها على حسابها في تطبيق إنستغرام.
ولا تزال تحافظ على مظهر جذاب وطلة أخاذة وتسريحة لافتة، ما يؤكد أن النجمة شارون ستون تتربع على عرش الجاذبية الهوليوودية من دون منازع.