الأعراس

قولي نعم! Say YES

الفساتين القصيرة,الفساتين بقصّات بسيطة,الفساتين الضخمة,Ralph & Russo,جورج شقرا,ريم عكرا,فساتين الزفاف

تاتيانا قسطنطين 06 مايو 2017

إنه الحدث الأكبر في حياتك. تعيشين وسط جنون التحضيرات لهذا اليوم المنتظر، فكيف ستختارين الفستان؟ تهتمين بأدق التفاصيل التي ستجعل من إطلالتك ساحرة أنيقة وتشبه أحلامك. ولأنك قد تقعين في حيرة كبيرة ما بين حلم الطفولة في اختيار ذلك الفستان الذي لامس مشاعرك حين كنت تشاهدين فيلماً رومانسياً، وبين صيحات الموضة التي شاهدتها على منصات عروض الأزياء، اخترنا لك ثلاث قصّات من فساتين الزفاف ستعكس حتماً شخصيتك. 


الفساتين القصيرة
إن كنت تخطّطين لحفل زفاف نهاري على شاطئ البحر كي تحتفلي بأجمل لحظات حياتك بأسلوب رومانسي وشاعري، من دون أن تتقيدي ببعض القواعد والعادات المرهقة، ننصحك بأن تعبّري عن شخصيتك العفوية من خلال ارتداء الفساتين القصيرة والناعمة لأسلوب حالم وبسيط كالذي شهدناه على منصة المصمّم اللبناني العالمي جورج شقرا. عيشي أيتها العروس حلمك، واركضي حافية القدمين على رمال الشاطئ.

الفساتين بقصّات بسيطة
إن كنت من الفتيات اللواتي يبتعدن عن الأماكن المزدحمة في حياتهن اليومية ويفضّلن حفل زفاف بسيطاً يقتصر على صديقاتك المفضّلات وأفراد العائلة المقرّبين، اعتمدي فستاناً ضيقاً كالأسلوب الذي شهدناه على منصة ريم عكرا مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج ناعم وسافري بعدها مع شريك العمر الى مكان بعيد!

الفساتين الضخمة
إذا كنت تحلمين بحفل زفاف أسطوري، يطبع في ذاكرة كل الأقارب والأصدقاء ذكرى لا تُنسى، استوحي إطلالتك من أجمل فساتين الأفراح التي قدّمتها دور الأزياء العالمية في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية. لفتنا فستان Ralph & Russo الذي ينبض حيوية وتألقاً.