لإطلالة متجددة يومياً 'مِكياجي'

ظلال الجفون, ماسكارا, خافي العيوب, بودرة الخدود, ظلال الخدين, قلم تحديد الحاجبين, قلم تصحيح العيوب, آيلاينر, كريم الأساس, قلم تحديد الشفاه, ملمع الشفاه

30 يونيو 2009

اكتشفي جمالك يوميا مع مجموعة ماكياج «مينكس» Minx الجديدة من «مِكياجي» Mikyaji.
إنها مجموعة مرحة بألوان تأسر القلوب تجعل وقت وضع المكياج متعة حقيقية لكل من تحبّ التنويع والتغيير وكسر الملل.
ولمساعدتك في اختيار كل ما يليق بك من مجموعة مينكس الرائعة والمميزة بألوانها التي تشع جاذبية وحيوية، إليك هاتان الإطلالتان المتألقتان:

إطلالة شفافة

اعتمدي الإطلالة الشفافة لإبراز نضارة بشرتك وجاذبيتها مع التركيز على الشفتين والعينين لتأثير أقوى. وللحصول على هذه الإطلالة استعيني بـ:

- خافي العيوب «كافر أب» Minx Cover Up Concealer Pencil لتغطية عيوب بشرتك وتخفيف ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بالإضافة إلى ترطيبها وتنعيمها. يتوافر خافي العيوب «كافر أب» في ثلاثة ألوان، وهو مزود بفرشاة ناعمة لبسطه على البشرة بلطف.

- أحمر الخدين «دول فيس» الرغوي Minx Doll Face Mousse Blush الذي يأتي في ستة ألوان مقاومة للماء ومستوحاة من ألوان الفاكهة لمنحك مظهراً مشرقًا وبشرة وردية طبيعية.  ولأن تركيبة «دول فيس» غنية بمكونات مغذية كزيت الجوجوبا وزيت الأفوكادو، فهي تندمج بسرعة مع البشرة وتمنحها لونها طبيعيًا يزيد تألقك.

- البودرة المضغوطة «بيليف إيت أور نوت» Believe It Or Not Pressed Powder الضرورية فوق كريم الأساس لامتصاص الزيوت الزائدة والتخلص من مظهر البشرة اللامعة. تناسب «بيليف إيت أور نوت» كل أنواع البشرة وتأتي في ثلاثة ألوان لتناسب كل ألوانها نظرًا إلى شفافيتها المذهلة.

- ظلال العينين «توينكل توينكل» Minx Twinkle Twinkle Frosted Eyeshadow المكونة من 21 لونًا جديدًا من ألوان قوس قزح مما يجعلها أساسية لإضفاء التألق والجاذبية على نظرة عينيك. وقد تم إغناء تركيبة «توينكل توينكل» بمكونات خاصة تجعل من استخدام هذه الظلال بغاية السهولة و ثباتها طويل الأمد.  ابسطي «توينكل توينكل» على جفنيك بالفرشاة الخاصة لإطلالة طبيعية، أما إذا كنت ترغبين في نظرات دراماتيكية ففي إمكانك استعمال فرشاة مبللة.

- قلم تحديد العينين «آي سباي» Minx I Spy Eyeliner Pencil بلونه القوي ومقاومته لأعلى درجات الحرارة لثبات طوال اليوم ومنحك نظرات جذابة خالية من الشوائب واللطخ. يتوافر «آي سباي» بتسعة ألوان مفعمة بالحيوية، بحيث يمكنك استخدام اللون الذي يناسب كل يوم.

- الآيلاينر «لوك أوت» Minx Look Out Liquid Eyeliner لتحديد عينيك وتعزيز اتساعهما وجاذبيتهما بشكل طبيعي ودون صعوبة بفضل سهولة استخدامه  لرسم خط دقيق ورفيع على طول خط الرموش. وقد تم تصميم «لوك أوت» بتركيبة مقاومة للماء وسريعة الجفاف مما يمنح عينيك نظرات دراماتيكية رائعة. يأتي «لوك أوت» في لونين: الأسود الساحر (بارتي بلاك) والبني الأنيق (فاشن براون).

- قلم تحديد الحاجبين «برو واو» Minx Brow Wow Eyebrow Pencil الذي يستخدم من كلا الناحيتين لتمويه العيوب وملء الفراغات. إنه مثالي لحاجبين مرفوعين ولشكل جذاب حول العينين. فالطرف الأول هو لكريم التفتيح الذي يعمل على شد عظمة الحاجب وجعل عينيك تبدوان أكثر اتساعا. وهناك الفرشاة المميزة بنسيجها الناعم الذي يتيح لك تمشيط حاجبيك وتهذيبهما لتعزيز جاذبية شكلهما، أما الطرف الآخر للقلم فيأتي لملء الفراغات. يتوافر قلم تحديد الحاجبين «برو واو» بثلاثة ألوان تلائم كل أنواع البشرة لمساعدتك في الحصول على حاجبين مهذبين دائما.

- مسكارا «فولي لوديد» 3 في 1 Minx Fully Loaded 3-in-1 Mascara لتكثيف الرموش وتقويسها وتطويلها بخطوة واحدة بسيطة. تتميز مسكارا «فولي لوديد» 3 في 1  بتركيبة غنية بالبروتينات لفصل الرموش وتقويسها، بينما تعمل مشتقات الشيتوزان والطحالب على إعادة تشكيل الرموش وتكثيفها. كما يساهم التصميم الفريد لفرشاة التوزيع في زيادة التأثير عن طريق تقويس الرموش ورفعها وتكثيفها لمنحها جاذبية أخاذة. تتوافر مسكارا «فولي لوديد» 3 في 1 في ثلاثة ألوان لتختاري منها ما يمنحك الجاذبية والغموض.

- ملمع الشفاه «كيس آند تل» Minx Kiss & Tell Lipgloss Pencil بتركيبته الخفيفة غير الشمعي الغنية بالفيتامين «هـ» لمنح شفتيك الترطيب اللازم. تتكون مجموعة «كيس آند تل» من تسعة ألوان رائعة تخطف الأنظار بلمعانها المضيء ولونها الخلاب.

- أحمر الشفاه الباهت «ليب سيرفيس» Minx Lip Service Matte Lipstick اعتمديه إذا كنت تحبين مظهرا أكثر تكلفا، علما أنه متوافر في 15 لونا جذابا. أما تركيبته فغنية بمكونات مرطبة كزيت الجوجوبا وخلاصة الصبار بالإضافة إلى مقاومته للماء. ولابتسامة أكثر دراماتيكية وجاذبية، حددي شفتيك أولاً بمحدد الشفاه «أور ليبس آر سيلد» Minx Our Lips Are Sealed Lipliner Pencil لتمنحي أحمر الشفاه ثباتا لأطول فترة ممكنة.

- مستحضر قلم الأساس الدبق «موست وونتيد» Minx Most Wanted Stick Foundation الضروري للبشرة بمكوناته الكريمية التي تمنحك تغطية مثالية رغم سهولة استخدامها. يتوافر «موست وونتيد» بألوان طبيعية تلائم كل ألوان البشرة.

- استعيني بمحدد الشفاه «أور ليبس آر سيلد» Minx Our Lips Are Sealed Lipliner Pencil يتميز  بكثافة لونية لا مثيل لها وثبات غير عادي حتى في درجات الحرارة المرتفعة، وهو يعمل على منع تسرب أحمر الشفتين.

إطلالة النجمات

أضيفي لمسة من الدلال والإشراق إلى جمالك واحصلي على إطلالة منمّقة كالنجمات باختيارك من مجموعة «مينكس» الجديدة من «مِكياجي» مستحضرات أشد تأثيرا وألوان أكثر إشراقا. اعتمدي لإطلالة السجاد الأحمر المستحضرات الآتية:

- كريم الأساس «سموذ أوبراتور» الرغويّ Minx Smooth Operator Mousse Foundation الذي يتميز بتركيبة مقاومة للماء وغنية بمكونات منبّهة تعيد للبشرة الشاحبة والمتعبة نشاطها وحيويتها بشكل فوري بالإضافة إلى قدرته المذهلة على إخفاء عيوب البشرة وشوائبها. ويتوافر «سموذ أوبراتور» في ستة ألوان مفعمة بالانتعاش والتألق.

- الآيلاينر «آي كاندي» اللامع Minx Eye Candy Glitter Eyeliner  لرسم دقيق للعينين بفضل فرشاته الناعمة. يتميز «آي كاندي» بتركيبة تدوم طويلا ولمعان فضي يزيد من سحر عينيك. ارسمي خطا على طول رموشك لطلة جذابة. ولنظرة أكثر جاذبية وتأثيرا، مدّي الخط إلى ما بعد زاوية العين الخارجية.

- ظلال العينين «تريبل إكس» Triple X Baked Eye Shadow التي تتميز باستخداماتها المتعددة وألوانها اللامعة. تتوافر في ستة ظلال لونية، يتضمن كلّ منها كريم تفتيح وأساسا واقيا من أشعة الشمس الضارة ولون قلم تحديد لتتألقي بمظهر يسلب الأنظار. استعيني بهذه المجموعة لتتوهجي بعينين ساحرتين كالنجمات دون مجهود. وبفضل سهولة استخدامها مع إسفنجه مبللة أو جافة على السواء، يمكن تصحيح اللون لتحقيق الشكل المطلوب. ننصحك بأن تمدي ظلال العينين «تريبل إكس» بإسفنجة خاصة لتسهيل مزج الظلال والحصول على نظرات متألقة أو استخدمي اسفنجة مبللة لنظرات أكثر جاذبية.

- قلم تصحيح العيوب «شيز بلافينج» Minx She's Bluffin Corrector Pencil الحل الأمثل لبشرة بلا عيوب ودون جهد نظرا إلى سهولة استخدامه ودقة الفرشاة المزود بها في مزج الألوان لمنحك إطلالة خالية من العيوب. يأتي «شيز بلافينج» في لونين: «شيز بلافينج» باللون الأرجواني لتعزيز إشراق البشرة الباهتة أو الشاحبة، و«شيز بلافينج» باللون العاجيّ لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين وتقليل احمرار الجفنين وتغيّر لونها. هنا تنصحك خبيرة التجميل لدى «مِكياجي» السيدة تانيا ريكس بأن تستخدمي «شيز بلافينج» باللون العاجيّ على وجنتيك وجبينك وأنفك وذقنك لبشرة مضيئة ومتألقة.

- القلم اللؤلؤي «بيك أب لاين»Minx Pick Up Line Pearl Pencil الذي يساعدك لتتمتعي بطلات مختلفة بمجرد أن تغيري الزاوية التي تمسكين منها القلم، فإذا أمسكت بقلم «بيك أب لاين» عند زاوية 90 درجة ستحصلين على خط محدد ورفيع. وامسكيه من زاوية مسطحة أكثر للحصول على خط أكثر سماكة وجاذبية. ويمكن بسطه على جفنيك لتحصلي على ظل ساحر. كما بإمكانك استخدامه مع ظلال العينين العادية أو استخدامه بمفرده.

- ماسكارا «جليتراتي» اللامعة Minx Glitteratti Glitter Mascara لتعزيز جمال عينيك وجاذبيتهما ولنظرات متوهجة بلمعان مذهل، كما تضمن لك الفرشاة الفريدة لمسكارا «جليتراتي» تغطية كاملة للرموش بطبقة لامعة. استعملي مسكارا «جليراتي» على طول رموشك لتأثير لامع للغاية، أو ضعيها فقط فوق أطراف الرموش فوق المسكارا العادية لنظرات جذابة. 

- قلم أحمر الشفاه «فيل مي إن» Minx Fill Me In Lipstick Pencil بمكونات فريدة ترطب شفتيك وتغطيهما وتلونهما باستخدام تقنية الألوان المتطورة المزودة لمسة لامعة لتمنح شفتيك مظهرًا رائعًا وجذابًا إلى أقصى حد. يتوافر أحمر الشفاه  «فيل مي إن» في 12 درجة لونية جريئة لتختاري منها ما يناسب مزاجك.

- ملمع الشفاه «دابل وامي» Minx Double Whammy Lip Plumping Gloss المعزز بخواص تزيد امتلاء الشفتين وتمنحها لمعانًا قويًا ولونًا يدوم طويلاً بلمسة واحدة، إذ يحتوي «دابل وامي» على مركب «ماكسي ليب» الذي ينشط إفراز الكولاجين الذي ومع تكرار استخدامه، أثبت نجاحه في نفخ الشفاه بنسبة 40%! يتوافر «دابل وامي» الذي يأتي بنكهة النعناع في تسعة ألوان جذابة تمنح شفتيك إحساسًا بالتنميل يعلمك فوريا بفاعلية «دابل وامي» في نفخ الشفتين حتى تلك الرفيعة للغاية. استعملي «دابل وامي» بمفرده على شفتيك أو على أحمر الشفاه المفضل لديك وتمتعي بشفتين فائقتي الاكتناز واللمعان.

- أحمر الخدين الثنائي «شيز بلاشين» Minx She's Blushin Duo Blush لتأثير مضاعف، فهو يأتي كأحمر للخدين باهت يرافقه كريم لؤلؤي لامع يتميز بمكونات مضادة للأكسدة ومرطبة وخفيفة تذوب سريعًا في البشرة فتمنحها الإشراق وتخلصها من التجاعيد. استخدمي أحمر الخدين الباهت نهارا لبشرة بتورد طبيعي أو استعملي معه كريم التفتيح مساء لطلة جذابة ومتألقة تدوم ساعات طويلة.

- بودرة اللآلئ الحرة «إن ذا سبوت لايت» Minx In The Spotlight Pearlized Loose Powder المزودة بفرشاة خاصة تمنحك القدرة على التحكم في وضع الكمية الصحيحة منها على بشرتك بتناسق ودقة لتتمتعي بطلة متألقة ومشرقة في كل مرة تستخدمينها. تأتي بودرة «إن ذا سبوت لايت» في ثلاثة ألوان لتختاري منها الأنسب لبشرتك، أما تركيبتها فغنية بالفيتامينات «أ» و«ج» و«هـ» مما يمنح بشرتك الترطيب اللازم ويحميها من المواد المضادة للأكسدة.