نجمات لا يخشين الظهور من دون ماكياج

نجمات,الظهور,دون ماكياج,جيجي حديد,أليشيا كيز,ديمي لوفاتو,بيونسي

جولي صليبا 13 مايو 2017

تحرص النجمات على الظهور دوماً بأبهى حلة، ويضعن الماكياج، الخفيف أو المتكلف، لإبراز جمالهن حسب المناسبة. لكن بعض الجميلات لا يخشين الظهور في الصور الفوتوغرافية من دون أي ماكياج على الإطلاق. فجمالهن الطبيعي يبقى لافتاً من دون أي مساحيق تجميل.


جيجي حديد قد تكون المثل الأبرز على هذه الظاهرة. فصحيح أنها تخضع لجلسات ماكياج طويلة ومتكلفة قبل الظهور على منصات عروض الأزياء، لكن جيجي البالغة من العمر 21 عاماً لا تخشى أبداً الظهور من دون ماكياج أثناء التسوق أو التنزه مع الأصدقاء. واللافت أنها تبقى فاتنة ولافتة للنظر حتى من دون ماكياج!

أليشيا كيز، 36 عاماً، يمكن اعتبارها ملكة النجمات اللواتي لا يضعن الماكياج. ففي مقابلة سابقة لها، أكدت أليشيا أنها تفضل البقاء من دون ماكياج طوال الوقت، حتى أثناء ظهورها على السجادة الحمراء أو مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج The Voice. وأضافت أليشيا أن أهم شيء للإنسان هو أن يفعل ما يبعث فيه الارتياح، من دون الاكتراث لآراء الآخرين.

ديمي لوفاتو، 24 عاماً، هي نجمة أخرى لا تخشى أبداً الظهور من دون ماكياج. فغالباً ما تعرض المغنية الجميلة صوراً لها على تطبيق إنستغرام بوجه خال من الماكياج، فيظهر النمش الطبيعي في وجهها، الذي لا نراه عادة عندما تضع كريم الأساس والماكياج. وهذا أكبر دليل على ثقة ديمي الكبيرة في نفسها وجمالها.

بيونسي، 35 عاماً، تحب تمضية العطلات مع عائلتها الصغيرة والاستغناء تماماً عن الماكياج. فالجميلة واثقة تماماً بجمالها، لذلك لا تخشى أن تعرض لها الصحافة صوراً لوجهها الخالي من الماكياج.