قيل وقال

حقائق صادمة تظهر في قضية انتحار السائحة البولندية... فتاة أخرى ماتت بالطريقة نفسها!

حقائق صادمة,انتحار,السائحة البولندية,العارضة,أصدقاء,ماغدولينا,مستشفى الغردقة,الطب الشرعي,البحر الأحمر,تشريح جثة,المستشفى,عارضة الأزياء,السيناريو

11 مايو 2017

أنهى الطب الشرعي في البحر الأحمر عملية تشريح جثة السائحة البولندية التي انتحرت في مرسى علم داخل مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وأظهر التقرير أن سقوط ماغدولينا من الطابق العلوي في المستشفى أدى إلى ارتطام دموي وهوائي بالرئتين وكسوراً في عظام الوجه والحوض والقفص الصدري وتهتكاً في نسيج الرئتين وارتجاجاً في المخ، ما أدى إلى الوفاة.

ونشرت صحيفة بولندية معلومات جديدة حول الحادثة مذكرة بحادثة انتحار عارضة الأزياء البولندية كارولينا كاجوروفسكا العام الماضي.

وكشفت أن لدى الشابتين أصدقاء مشتركين. ولفتت إلى أنهما عاشتا نفس السيناريو الغامض الذي أدى بهما إلى السفر من دون صديقهما.

وذكرت أن كلاً منهما كانت صديقة لماركوس الذي لم يتمكن من السفر مع ماغدولينا بسبب  انتهاء صلاحية جواز سفره. وهو  ما لم تصدقه عائلتا الضحيتين.

وكانت نتائج تشريح جثة العارضة أظهرت حينذاك وجود مواد مخدّرة في جسمها. ووجهت  أصابع الاتهام إلى شخص يدعى غلوتيكو وهو تاجر ممنوعات تردد اسمه في قضية السائحة ماغدولينا.