Faces ومستحضرات التبييض

العناية بالبشرة, مستحضرات التبييض

29 يوليو 2009

غالباً ما يتغير لون بشرتك بسبب تعرّضها للشمس أو بسبب الحمل وتغيّر الهرمونات والندب التي يخلّفها حبّ الشباب والتعب. ولكن لا داعي سيّدتي لأن تبحثي بعد الآن عن علاج فاعل للحبوب يستهدف المناطق المصابة ويتحكّم بإنتاج الميلانين، فقد سهّلنا لك هذه المهمة مع مركز الجمال المتطور المتواجد حصرياً في محلات «وجوه» Faces، وما من شكّ في  أنّ تقليص ظهور الحبوب يبدأ هناك!

- مستحضر REVIVE BLANCHE
أتعانين الحبوب في بشرتك؟ سواء أكان سببها حبّ الشباب أو تلف البشرة وتقدّمها في السنّ بسبب أشعة الشمس، يقوم مستحضر Blanche بإزالتها بطريقة آمنة وفاعلة. فالسيروم يؤدّي حيلته ويخفي هذه الحبوب مع مزيج من 4 عناصر خالية من الهدروكينون تحبس إفراز الميلانين بدلاً من أن تقوم بتبييض الصباغ بقساوة ما إن يتكوّن.

- لوشن النهار المبيّض من DR. BRANDT LASER
يستعمل هذا اللوشن استراتيجية فاعلة لاستهداف التلف الذي تسبّبه أشعة الشمس فوق البنفسجية ولقلب علامات الشيخوخة الضوئية الظاهرة. فهو مستحلب مرطّب خفيف يرطّب البشرة ويقشّرها بنعومة في حين يحسّن ملمسها. كما أنّ هذه التركيبة الخالية من الهدروكينون تساعد على إخفاء التجاعيد وتجعل لون البشرة موحداً وتقلّص ظهور الحبوب السوداء ونصول لون البشرة بعد اختفاء الشوائب.

- كريم PURE VITAMIN C POWDER CREAM من DR. SEBAGH
قام الدكتور صباغ بابتكار طريقة جديدة لتثبيت الفيتامين C مع هذه التركيبة الناعمة من البودرة التي تتحول إلى سائل عند وضعها على البشرة، فتعطي التركيز الأعلى والأنقى للفيتامين C. كما يساعد هذا المنتج على تقليص تغيّر لون البشرة ويحيي البشرة بشكل كبير. ناهيك عن أنّه يمكن مزجه مع أيّ مستحضر للعناية بالبشرة في الاستعمال اليومي.