بالصور - ميادة الحناوي تصدم الجمهور بنحافتها المفرطة.. وهذا وضعها الصحي!

ميادة الحناوي,برنامج عائشة,سوريا,آمال ماهر

القاهرة (لها) 14 مايو 2017

حلت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي ضيفة على برنامج عائشة على القناة "التاسعة" التونسية، وبدأ اللقاء بإجابة ميادة عن تساؤلات جمهورها حول حالتها الصحية خاصة مع الصور الاخيرة التي ظهرت فيها ميادة نحيلة وفاقدة للكثير من وزنها، حيث أوضحت أن حالتها الصحية على ما يرام وأن كل ما في الأمر أنها خضعت لريجيم قاسي من أجل إنقاص وزنها.

وأضافت ميادة أن مشوارها لم يكن سهلاً وهو نتيجة عمل لتصل الى ما وصلت اليه اليوم من مكانة في الفن العربي وتحدثت عن أول خطاها في عالم الفن حين اكتشفها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما كان بالمصيف بسوريا حين استمع اليها هي وشقيقتها فاتن الحناوي وأعجب بصوتها ودعاها للانتقال للقاهرة وهو ما حصل فعلا بعد مدة، حيث سافرت الى مصر بعد ان تبناها عبد الوهاب فنيا وبدأت في التحضير للأغاني، ومنها اغنية في يوم وليلة التي كتبت لها من الشاعر حسين السيد.

واعترفت أن تعاملها مع عبد الوهاب واهتمام الموسيقار بها اثار غيرة زوجته نهلة القدسي التي طالبت من وزير الداخلية حينها النبوي اسماعيل ترحيلها من مصر وهو ما حصل فعلا لتمنع ميادة من دخول مصر 13 سنة.

وحول اقامتها بسوريا قالت إنها واصلت العمل والغناء خاصة مع قدوم بليغ حمدي إلى دمشق، وقدما معا أجمل الاغاني. وعن الاصوات التي تعجبها في الجيل الجديد ابدت ميادة اعجابها بصوت الفنانة السورية هالة القصير وآمال ماهر.

وعن أكثر قرار ندمت عليه قالت: "قرار الزواج من الاخطاء التي ارتكبتها وغير نادمة على عدم إنجاب الأبناء".