أسباب غياب أربعة نجوم كبار عن شاشة رمضان المقبل

النجوم,غياب,رمضان,يحيى الفخراني,إلهام شاهين,ليلى علوي,مي عز الدين,محمد هنيدي,السباق الرمضاني,شاشة رمضان

20 مايو 2017

رغم أن بعض النجوم يحرصون دائماً على الوجود مع الجمهور كل عام في رمضان، لكن هناك أربعة نجوم كبار، ممن اعتادوا الظهور في هذا السباق السنوي، سيغيبون عن الشاشة هذا العام.


أبرز هؤلاء النجوم الفنان الكبير يحيى الفخراني، فرغم أنه كان ينوي المشاركة بالفعل، لم يجد الفخراني العمل المناسب، بالإضافة الى انشغاله بعروض مسرحيته «ليلة من ألف ليلة»، التي حققت إقبالاً جماهيرياً كبيراً أغراه بالاستمرار في تقديم عروضها، مما حال دون تمكّنه من تنفيذ عمل لرمضان المقبل.

ومن أبرز الفنانات الغائبات هذا العام إلهام شاهين، فرغم حرصها على تقديم مسلسل من بطولتها هذا العام، بعدما شاركت العام الماضي ببطولة جماعية في مسلسل «ليالي الحلمية»، لم تتمكن إلهام من ذلك، لانشغالها طوال الفترة الماضية بمتابعة فيلمها «يوم للستات» في أكثر من مهرجان دولي، خاصة أنها لم تكن بطلته فقط وإنما منتجته أيضاً.

ومن جيلها تغيب أيضاً النجمة ليلى علوي، التي كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «هي ودافنشي»، ورغم تلقيها أكثر من عرض، لم تتحمّس ليلى لأي منها، لأنها كانت تبحث عن عمل جديد ومختلف عمّا قدّمته من أعمال، وليس لمجرد إثبات الوجود فقط.

ومن أبرز النجمات الشابات اللواتي يغبن عن سباق الدراما الرمضاني لهذا العام، مي عز الدين التي حلّت ضيفة لست سنوات متتالية على شاشة رمضان. ورغم أن مي كانت تحضّر لمسلسل بعنوان «رسايل»، لكن منتجه لم يستطع تسويقه بمبلغ يغطي تكلفته الإنتاجية، ويحقق له مكسباً جيداً في الوقت نفسه، خاصة مع ارتفاع أجر مي، والذي يتردد أنه وصل الى 20 مليون جنيه، ولهذا ارتأى المنتج تأجيله الى العام المقبل انتظاراً لفرص تسويق أفضل.

أما النجم محمد هنيدي، فقد فاجأ الجميع بإعلان انسحابه من السباق الرمضاني، فرغم أنه كان يحضّر لمسلسل كوميدي بعنوان «أبيه فتحي»، إلا أن انشغاله بتصوير فيلمه السينمائي الجديد «عنتر ابن ابن ابن شداد»، كان السبب، لكن البعض يردد أن انشغال مؤلف العمل يوسف معاطي بمسلسل عادل إمام أدى الى حدوث خلافات بينه وبين هنيدي، مما تسبب في تأجيل مسلسل «أبيه فتحي» وخروج هنيدي من السباق الرمضاني.