ILSE JARA تقدم مجموعة مميزة بياقات من البلاستيك خلال أسبوع الموضة العربي

أسبوع الموضة العربي,Arab Fashion Week,Ilse Jara,الطبيعة,فن

18 مايو 2017

قدمت المصممة ILSE JARA مجموعة Resort 2018 مميّزة جدّاً، مزجت من خلالها عشقها للطبيعة الأم وللحداثة والعلوم والتكنولوجيا تحت عنوان Science of Nature.

فأتت تصاميمها مميزة مستوحاة من ألوان وأشكال الأحجار الكريمة كالـ Quartz و Amethyst و الـ Agate والتي عكست ILSE من خلالها جمالية الخطوط الناعمة والأشكال الهندسية داخل هذه الأحجار وصولاً إلى الشكل الخارج حيث تكمن صلابة هذه الأحجار الكريمة، لتحمل المجموعة خطوط أساليب منوّعة بين الـ minimal بالألوان الموحّدة كزهر الكوارتز والطبعات العضوية organic shapes واُخرى بالأشكال الجيومتريكية والخطوط الملوّنة.

وقالت لنا ILSE في لقاء أجريناه معها في كواليس عرض أزيائها ضمن Arab Fashion Week، أنّ المرأة التي ستنتقي قطعاً من هذه المجموعة هي إمرأة عصرية مستقبلية تطمح بأن تكون مختلفة ومتفرّدة، ولكن لديها إتصال عميق مع الطبيعة والفن في الوقت عينه.

إستعانت المصممة بالألوان الدافئة لمجموعتها هذه فظهر لون الزهر والبنفسجي والأخضر لاعتبارها أن هذه الألوان لا تنتمي إلى موسم معين، بل إلى الطبيعة، لذا ستتمكن المرأة من إرتدائها في جميع المواسم، لأنّها تشبه الطبيعة لا تبطل أبداً.