الممثلة التي حملت رأس ترامب وهو مضرج بالدماء تبكي بحرقة!! ماذا حصل لها؟

الممثلة,ترامب,رأس ترامب,الدما,الدماء,الممثلة الكوميدية,كاثي غريفن,احتفالات,سي أن أن,وسائل التواصل الاجتماعي

03 يونيو 2017

اعتذرت الممثلة الكوميدية كاثي غريفن باكية خلال مؤتمر صحافي أمس (الجمعة) عن صورة لها وهي تمسك برأس غير حقيقي مقطوع ملطخ بالدماء يشبه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قائلة إنها تشعر بأن مشوارها انتهى الآن وإن ترامب «حطمها».

وفقدت غريفن الشركات الراعية ووظائف بما في ذلك دورها كمذيعة مشاركة في تغطية احتفالات عشية رأس السنة الجديدة لشبكة «سي أن أن» مع الصحافي أندرسون كوبر، منذ ظهور صورة وشريط مصور من هذه اللقطة على وسائل التواصل الاجتماعي الثلثاء.

وقال ترامب إن صورة غريفن مع الرأس الملطخ بالدم الذي يشبهه كانت «مقززة»، وإنها آلمت أسرته ولا سيما ابنه الأصغر بارون البالغ من العمر 11 عاماً. ودعا الإبن الأكبر لترامب دونالد جونيور أرباب العمل إلى فصل الممثلة الكوميدية.

وقالت غريفن: «لا أعتقد أنه سيكون لي مستقبل بعد ذلك. سأكون صريحة. (ترامب) حطمني». وأضافت الممثلة التي حصلت على جائزة «إيمي» مرتين، والتي تشتهر بأسلوبها الكوميدي الذي يتعمد الاستفزاز، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

وأكدت غريفن الاعتذار الذي نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء الثلثاء، لكنها ظلت على تحديها قائلة «لست خائفة من دونالد ترامب. إنه بلطجي». وأضافت أنها تعتزم مواصلة إطلاق الدعابات عن الرئيس.

نقلاً عن الشقيقة الحياة