"غوغل": "خاتون" يتفوق على جميع الأعمال العربية في السعودية خلف الخليجية

مسلسل خاتون,غوغل,المسلسلات الاكثر بحثا,السعودية,مصر,دراما,مسلسلات رمضان,رمضان 2017

05 يونيو 2017

كشف محرك البحث العالمي على الإنترنت "غوغل" قائمة الأعمال الرمضانية الأكثر بحثاً خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية وفي مصر.

واستطاع مسلسل "خاتون" في جزئه الثاني خرق قائمة المسلسلات الخمس الأولى التي اقتصرت على الأعمال الخليجية في السعودية، فحل في المرتبة الرابعة.

وجاء في المرتبة الأولى "رمانة" لحياة الفهد، أمام "اليوم الأسود"، ثم مسلسل "كان في كل زمان" لسعاد العبدالله، وبعده "خاتون" الجزء الثاني.

وحلّ مسلسل "الهيبة" في المركز السادس، يليه مسلسل "إقبال يوم أقبلت" سابعاً، أمام "أرض جو" لغادة عبدالرازق، ثم "عفاريت عدلي علام" لعادل إمام، يليه "شباب البومب 6"، ثم مسلسل "الإمام".

وتربع على المرتبة الأولى في مصر مسلسل "كفر دلهاب" للفنان يوسف الشريف، أمام مسلسل "الحصان الأسود" لأحمد السقا، وبعده "الزيبق" لكريم عبدالعزيز في المركز الثالث، يليه و"كلبش" لأمير كرارة، و"لمعي القط" لمحمد إمام.

وتقاسمت المسلسلات الأخرى المراكز بين السادس والعاشر:"خلصانة بشياكة" لنجم "مسرح مصر" أوس أوس، يليه "لا تطفئ الشمس" لميرفت أمين، ثم "عفاريت عدلي علام" لعادل إمام، أمام "اللهم إني صائم" لمصطفى شعبان، وأخيراً "ريّح المدام" لأحمد فهمي.

 

ما رأيك (18)

4

1

13

0

0