معطرات لوكسيتان L'Occitane المنزلية

لوكسيتان, مدينة بروفانس, معطرات منزلية, شموع معطّرة

16 ديسمبر 2009

يدخل  منازلكم جوّ من مدينة بروفانس ترافقه نفحة تجدّد. يصعب تصوّر الجوّ المعطّر في غرفة ما أثناء تصفحّ مجلة تُعنى بالديكور الداخلي ورؤية الصور الجميلة تتوالى.لا تستطيع الصورة أن تعبّر عن مدى تأثير المعطّرات المنزلية على الغرف... فنجد عطر القرفة اللاذعة يدفئ جوّ غرفة الجلوس وعطر ورق التين يفتح الأبواب ويضفي فسحة إضافية. لمَ لا نعيد تصميم منازلنا إذاً باتّباع حاسة الشم لدينا؟

 معطّر منزلي رذّاذ
عبوة جديدة بسيطة وأنيقة، مستلهمة من عبوات الحبر التي كان يستعملها الأولاد في الماضي، تنشر عبقاً ناعماً عبر عيدانها الخشبية مضيفة بذلك لمسة خاصة إلى جوّ الغرفة. منزلكم يعكس رغباتكم ويتغيّر مزاجه بحسب العطور العابقة في جوّه: طبيعة بروفانس، ورق شجرة التين، الخزامى، رعي الحمام، غابة شتاء، فاكهة سكّرية.

معطّرات منزلية
تنشر فقاقيع عطريّة تناسب مزاجكم!
عبوة المعطّر المنزلي هذا مزوّدة بمرذاذ يحيي تقنية متأنّقة ومتحفّظة من الماضي. ويكفي أن تضغطوا عليه مرة لتنشروا العبق الرقيق في منزلكم : الورد، الشاي الأخضر، زهر الليمون، العنبر، غابة شتاء، فاكهة سكّرية، فانيليا عبوة سعة ١٠٠ مل. «رشّة من القرفة اللاذعة تدعوكم إلى تذوّق بني القرفة وذهبي العسل الخاصين بالزنجبي».

شموع معطّرة
جوّ هادئ مريح، هالة من الراحة، شعور طبيعي... جوّ مختلف لكلّ غرفة. أضيفوا بعض السحر إلى منازلكم مع شمعة لوكسيتان L'Occitane من أجل لمسة ضوء ناعمة ورائحة خفيفة. القرفة اللاذعة، طبيعة بروفانس، غابة شتاء، فاكهة سكّرية، زهر الليمون، العنبر، الشاي الأخضر...
«شمعة ورق شجرة التين تظهر الفاكهة اليانعة خلف ورقة شجرة التين الخضراء».