بالفيديو - تعرفوا الى الشخص الوحيد الذي نجا من فخ رامز جلال ورد الصاع له: "تعيش وتاخد غيرها يا رامز"

رامز جلال,رامز تحت الارض,مصر,مدحت شلبي,برامج رمضان

10 يونيو 2017

كشف الإعلامي الرياضي المصري مدحت شلبي أنه استطاع النفاذ من الوقوع ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، إضافة الى رد المقلب عليه.

وتحدث شلبي الإعلامي عبر برنامجه الرياضي الذي يعرض في شهر رمضان الجاري عن تفاصيل الحادثة قائلاً إنه تلقى اتصالا من الإعلامي اللبناني نيشان قبل حلول شهر رمضان.

وأشاف أن نيشان أخبره برغبته في استضافته ببرنامج من أجل شهر رمضان.

وبعد أن تأكد شلبي من هوية نيشان، تلقى اتصالاً من شخص يدعى محمد حلمي مدير إنتاج، وأتم الاتفاق مع الإعلامي المصري على كافة التفاصيل المادية المرتبطة بظهوره، حيث وصل الثنائي إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وإزاء الشك المستمر، اتصل شلبي برامز جلال سائلاً اياه عما إذا كان له علاقة بالأمر، لكن رامز أقسم له أن لا علاقة له بالأمر، وأنه يقوم بتصوير فيلم جديد بمدينة الغردقة.

وعلى الفور اتصل مدحت شلبي بصديق له في الشرطة بمدينة الغردقة، وسأله عما إذا كان رامز يقوم بتصوير فيلم جديد هناك أم لا، ليعلم بعدم وجود فيلم يتم تصويره، وهو ما جعله يتأكد أنه سيكون ضحية لمقلب رامز.

ورغم معرفة مدحت شلبي بالأمر، إلا أنه استمر في مجاراة مدير الإنتاج وأرسل إليه جواز سفره من أجل الحصول على تأشيرة الدخول، كما حصل على تذاكر الطيران، وفي يوم السفر لم يتوجه إلى المطار واكتفى بإرسال رسالة نصية إلى رامز جلال قال فيها "تعيش وتاخد غيرها يا رامز".