ديور تطلق مصلاً ثورياً

ديور, الشيخوخة ومقاومتها, شارون ستون, التجاعيد ومحاربتها, مستحضرات التجميل, مشكلة / مشاكل البشرة, تجديد الخلايا, دار ديور, كابتور توتال, إدوار موفيه جافيس, مختبرات ديور, المصل

19 يناير 2010

تحرص دار ديور لمستحضرات التجميل على أن تطوّر أفضل التركيبات من أجل الحفاظ على شباب البشرة ومحاربة الشيخوخة التي باتت هاجس كلّ امرأة. وكانت قد أطلقت مجموعة العناية كابتور توتال Capture Totale  التي عرفت نجاحاً كبيراً والتي تعشقها النجمة  السينمائية شارون ستون. وقد كان شعار ديور لهذه المجموعة، وعداً للمرأة الأربعينية: « أنتِ اليوم أجمل منكِ في العشرين». وصدقت ديور في وعدها.

اليوم، تطلق ديور مصلاً جديداً هو Dior One Essential لمحاربة السموم التي تغزو البشرة وتنهكها وتجبرها على الإستسلام لعوامل الشيخوخة.

ويشرح المدير العلمي لدى ديور إدوار موفيه جافيس في مقابلة خاصة، ان «المصل يعتمد على تركيبة Perle de Longoza السبّاقة والمستوحاة من نموذج متطوّر من اللؤلؤ الطبيعي. ويحتوي المصل على ٢١ عنصراً فاعلاً ومركزاً، وقد كان إنجاز تركيبته أصعب تحدٍ عرفته مختبرات ديور، واستغرق العمل لإنجازها نحو ٣٠٠٠ ساعة، جرت خلالها ٢٤ مرحلة لمزج المكوّنات و ٢٥٠ تعديلاً على التركيبة...

عمل شاق لإنجاز تركيبة قوية الفاعلية». ويضيف: «هذا المصل هو نتيجة ١٥ سنة من الأبحاث على البروتينات التالفة في مختبرات ديور، من أجل إيجاد الحلول لتجديد خلايا البشرة. وتبيّن ان علامات شباب البشرة والبروتينات المطوّلة لعمر الخليّة تمرّ بتحوّلات مع مرور الزمن، فتتأكسد وتصبح باهتة وتتعطّل وظائفها... وعندما تبنى البروتينات وتصبح سموماً، يصبح من المستحيل تصحيح التلف. فكان هذا المصل الجديد المبني على مركّب Perle de Longoza فائق القوة الذي يخفف من سموم البشرة من خلال تنشيط نظام الأنزيمات الداخلي المسؤول عن المهمّة البيئية.

ونتيجة للمواظبة على استخدام هذا المصل، تخفّ البروتينات التي تحوّلت سموماً ولا يمكن تصحيحها، وتنكسر الأحماض الأمينية وتعيد بناء البروتينات وتجديد الشباب بعمق. وهذا المصل السائل والشفاف والخفيف يجمع بين نقيضين: التركيز والإحساس باختراق عميق للخلايا، والشعور بالنعومة والإنتعاش عند الإستعمال. ويمكن استعماله مع أيّ كريم آخر».

أخيراً، المصل في قارورة حمراء جميلة أنثوية أنيقة مع لمسة من معدن فضي يبرز البعد التقني للمستحضر الثوري.