ضرب ومشاكل بالجملة بين النجوم

ضرب,مشاكل,النجوم,الوسط الفني,علا الفارس,سهى الوعل,أمير كرارة,أحمد عز,زهرة عرفات,لجين عمران,فايز المالكي,هيا الشعيبي

بيروت (لها),القاهرة (لها) القاهرة (لها) 24 يونيو 2017

أحداث مثيرة وتصريحات جريئة ومفاجآت لا تتوقف، هذه كانت حال الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، فإحدى الإعلاميات شنّت هجوماً على أخرى، ونجم كشف حقيقة تعدّي زميل له عليه بالضرب والشتائم، فضلاً عن سلسلة مشاكل بين عدد من نجوم الخليج، وتصريح إحدى الإعلاميات بنيّتها الزواج من « جنسية جديدة ». « لها » كانت موجودة في كواليس كل تلك الأحداث المثيرة، لتنقل لكم أسرارها وتعليقات النجوم عليها .


حرب «تويتر» تشتعل بين علا الفارس وسهى الوعل
شهد موقع «تويتر» أخيراً تلاسناً وحرباً بين الإعلامية الأردنية علا الفارس والسعودية سهى الوعل، على خلفية كتابة الأخيرة موضوعاً حول غياب مذيعي «الصف الأول» عن البرامج الحوارية، وحلول عدد من المذيعين الذين وصفتهم الوعل بأنّنا «لم نعتد عليهم في ظل غياب أهل الاختصاص ممن صنعوا لها قوالب جديدة غيرت معالم البرامج الحوارية وأعطتها شكلاً مختلفاً». علا وبعد قراءتها الموضوع، فتحت النار على الوعل قائلةً: «يرجى مراجعة الدقة قبل الحكم على برنامج غير موجود أصلاً... والاعتذار رسمياً عن أسلوب الصحافية التي تتحدث باسمكم بأسلوب غير لائق وهجوم غير مبرر». وقد تبع ذلك أخذ وردّ، على اعتبار أنّ علا كان من المفترض أن تطلّ على شاشة روتانا في برنامج «يا هلا رمضان» بعد استقالتها من قناة MBC، إذ ردّت الوعل بالقول: «أنصحك تشتغلي على نفسك بما يخدمك كمقدمة برامج بدل الهياط والتطاول على الصحافيين المحترمين... لما نقول إنك مذيعة نشرة، اشتغلي على نفسك واثبتي العكس».

أمير كرارة وأحمد عز وحقيقة التعدّي بالضرب والشتائم
نفى الفنان أمير كرارة، في تصريح خاص لـ«لها»، الإشاعات التي ترددت حول نشوب خلاف بينه وبين الفنان أحمد عز داخل «جيم» في القاهرة، مشيراً إلى أن تلك الأخبار لا صحة لها، ولم يتعدّ أي منهما على الآخر بالضرب.
وكانت أخبار قد ترددت بنشوب خلاف بين عز وكرارة داخل إحدى صالات التدريبات الرياضية، بعد أن اتهمه عز بسرقة قصة فيلمه «الخلية»، وتقديمها في مسلسله «كلبش»، ليتطور الأمر إلى التطاول بالضرب والتراشق بالشتائم.

زهرة عرفات تفشي سرّاً عن ممثلة كويتية!
خلال حلولها ضيفةً على أحد البرامج التلفزيونية، كشفت الممثلة زهرة عرفات أنّ ابنها البكر كانت لديه ميول للإخراج، ولطالما كانت تشجّعه على خوض هذه التجربة، فيما أشارت إلى أنّها اليوم من المستحيل أن تتواجد في «اللوكيشن» نفسه مع ممثلة كويتية يبدأ اسمها بحرف «الميم»، في إشارةٍ إلى أنّ خلافاً قديماً وقع بينهما، وهي اليوم لا تريد الظهور معها، لكن لا تحب الإفصاح عن اسمها خوفاً من فتح باب جديد على الملاحقات القانونية والمشاكل التي هي في غنى عنها. كما كشفت زهرة أنّ حبّ حياتها اسمه «علي»، ومن الممكن أن تتزوّج وترتبط مجدداً، فهذا الموضوع قسمة ونصيب.

لجين عمران: لا أفكّر بالزواج... ولكن!
استطاعت الإعلامية السعودية لجين عمران، أن تحوّل الأنظار إلى مقابلتها في برنامج «تفاعلكم» من تقديم الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية، حيث تحدّثت للمرّة الأولى عن زيجاتها السابقة وعملها في مجموعة MBC، إذ كشفت أنّها لا تفكر بالزواج حالياً وأنها ستتزوج من جنسية جديدة إذا ما أعادت الكرة للمرة الثالثة. وأشارت عمران إلى أنّها حالياً ليست في حاجة الى رجل، مكتفية ومبسوطة ومشغولة وسعيدة، وتابعت بالقول: «الحمدلله أنا تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد أولادي وكان سعودي الجنسية، وفي المرة الثانية كان قطري الجنسية». في الوقت الذي نفت فيه عمران جميع الإشاعات التي تحدثت عن استقالتها من مجموعة قنوات MBC، كما رفضت الخوض في الحديث عن مذهبها، معتبرةً أنه من الأمور الخاصة. وأشارت لجين الى أنها قامت بالفعل بتصوير الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد، والتي وافقت عليها إدارة قناة MBC على أن تبدأ بتصوير البرنامج بعد عيد الفطر.

فايز المالكي: الله يوفّق هيا الشعيبي ولن أردّ عليها
لا تزال عجلة الأحداث على الساحة الفنية تتسارع، بحيث رد الفنان فايز المالكي على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي وصفته بالفاشل، وذلك أثناء لقائها مع الإعلامي داوود الشريان، وقال المالكي: «إذا قالت عن ابن بلدها (طارق العلي)، غبي الله يسترها ويوفقها لن أرد عليها»، في وقتٍ ظهرت فيه الشعيبي وهي تنتقد المالكي بقسوة، واعتبرت أن برنامجه السابق «ألو فايز» فاشل، كما هاجمت الفنان طارق العلي ووصفته بالغبي. في المقابل، اعتبر المالكي أنّ برنامجه السابق «ألو فايز» ناجح، وأضاف: «بما أن هيا كانت تقدم برامج في رمضان، أعتقد أن سبب انزعاجها هو اختيار قناة MBC لي لتقديم برنامج في الشهر الفضيل».