نيكول كيدمان تسلّم كأس نهائيات بطولة فرنسا المفتوحة لعام 2017 بالتعاون مع Louis Vuitton

بطولة فرنسا المفتوحة,لويس فويتون,LOUIS VUITTON,نيكول كيدمان,كأس كوب دي موسكيتير,طوني استانغت

24 يونيو 2017

للاحتفال ببطولة فرنسا المفتوحة لعام 2017، صمّم لويس فويتون صندوقي الكأسين اللتين تُمنحان لأبطال التنس من الرجال والنساء.
وسلّمت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان كأس كوب دي موسكيتير الشهير في صندوق لويس فويتون المخصص له للفائز بمباراة «رولاند غاروس» للرجال 2017.
تعرف نيكول كيدمان، كممثلة ومنتجة أسترالية - أميركية، وتعتبر واحدة من أهم ممثلات جيلها، وقد حصدت الشهرة بفضل دورها المميز في فيلم«تو داي فور» عام 1995. لكيدمان العديد من الأفلام التي نالت استحسان الجمهور وحققت نجاحاً باهراً، كـ «آيز وايد شوت»، «مولين روج»، «ذي أوذرز»، «كولد ماونتين»، و«أستراليا».
على مدى السنوات العديدة الماضية، منحت كيدمان اسمها وشهرتها، لقضايا هامة مثل حقوق المرأة والطفل. كما شغلت منصب سفيرة لليونيسف في عام 1994.
وهذا العام ستلعب كيدمان دور البطولة في ثلاثة أفلام: ذي كيلينغ أوف أي سايكرد دير، هاو تو توك تو غيرلز ات بارتيز، وذي بيغيلد. وقد نالت الشهر الماضي جائزة خاصة في مهرجان «كان» السينمائي السنوي السبعين.
وبالعودة إلى لويس فويتون فقد تم تصنيع صندوقيّ «الكأس» يدوياً في ورش عمل لويس فويتون التاريخية في أسنيير، لتغليف الكؤوس الفرنسية اللامعة. تحمل الصناديق نقش مونوغرام لويس فويتون الرمزي، وزوايا وأقفالاً من النحاس. وتذكّر الديكورات الداخلية ذات الألوان الترابية، بسطح الطين الشهير في «رولاند غاروس». اللمسة النهائية على التصميم هي V في أوله لاستحضار خطوط ملعب تنس.
وبالإضافة إلى ذلك، أضفى فيك مونيز، فنان البلاستيك المسؤول عن ملصق بطولة فرنسا المفتوحة 2017، لمسة شخصية على الصندوقين.