نجوم الوطن العربي يجتمعون في إفطار Eagle Films... والنجمات في محكمة الموضة!

مشاهير,عرب,موسيقى,فن,دراما,رمضان,Eagle films,Beelink,نادين الراسي,ماغي بو غصن,نوال الزغبي,إيهي صياح,ورد الخال

24 يونيو 2017

جمعت شركتا Eagle Films- جمال سنان و Beelink Productions- محمد مشيش، حشداً كبيراً من نجوم لبنان والوطن العربي، في حفل إفطار أقيم في فندق فينيسيا بيروت، وذلك إحتفالاً بقُرب نهاية الشهر الفضيل، وكذلك بنجاح أعمال الشركتين التي عُرضت عبر عدّة فضائيات عربية، ومحطات لبنانية ومصرية.

الحفل إنطلق بفعاليات الـ Red Carpet مع وصول عدد من النجوم من بينهم رجاء الجداوي، نادين الراسي، ظافر العابدين، كارمن لبس، ماغي بوغصن، نوال الزغبي، إيميه صياح، ورد الخال، إياد نصار، أروى جودة وغيرهم من النجوم، لتكون النجمة السورية أصالة نصري آخر الواصلين إلى الإفطار برفقة زوجها طارق العريان.

شدّد سنان على أهمية وجود إنتاجات لبنانية بمعايير عالمية على الساحة اليوم، ونوّه بالنجاح الجماهيري بمباركة الحاضرين لأعماله وشركائه هذا العام، فيما أشار محمد مشيش إلى أنّ تعب الأشهر الماضية في التصوير والتحضير لصدور الأعمال يختفي بمجرّد سماع ردود الفعل الإيجابية.

إطلالات النجمات في حفل الإفطار جائت ضمن ثلاث فئات؛ الأولى تضمّ نجمات إخترن العباءة الرمضانية بأشكالها وقصّاتها المختلفة من بينهنّ رجاء الجداوي، نادين الراسي وعباءة بيضاء بكتفٍ واحد، يمنى شرّي وصيحة التوربن، رولا حمادة بعباءة بطبعات الورود مفتوحة وإرتدت تحتها فستاناً أسود بسيط وكذلك سارة أبي كنعان بعباءة التول الأسود المطرّز الشفاف.

أمّا الفئة الثانية فهي لنجمات خرجن عن الروتين الرمضاني لإطلالات الإفطار، وإخترن فساتين طويل؛ فإيميه صياح إنتقت من تصميم زهير مراد فستاناً أسود طويل بطبعات الورود والتول الشفاف، فيما أرادت نوال الزغبي أن تواكب هذه الصيحة بفستان طويل من مايكل سينكو باللون الرمادي مطرّز بالورود بتدرّجات الباستيل، فتكون إطلالة أروى جودة بفستان زهري أنيق من جاد خليل من أقلّ الإطلالات تكلّفاً وأكثرها لفتاً للنظر. أمّا كارلا بطرس، فأخفقت بلفت الإنتباه إليها بفستانها الأسود، المطرّز بحبّات الكريستال والـ"شولكر" اللماع، إذ لم تكن إطلالتها تناسب إفطارٍ رمضاني. أمّا أصالة نصري فغرّدت خارج سرب الفساتين، بسروال واسع وقميص طويل باللون الأبيض بقصّة Asymmetric، وكذلك كاتيا كعدي التي إنتقت تنورة طويلة بالتطريزات الهندية وقميص أبيض.

والفئة الثالثة كانت مع الفساتين القصيرة، التي تصدّرتها ماغي بوغصن بفستان أنيق جدّاً من أحدث مجموعات مايكل سينكو، وتلتها مايا حداد بفستان أسود بسيط من سيلف بورتريت. وقد شهدت هذه الفئة أيضاً إخفاقات وإطلالات بعيدة عن أجواء رمضان، مع ريتا حايك وتنورة ضيّقة باللون الزهري من هيرفيه ليجيه وتوب من الدانتيل الأسود، لتكون جيسي عبده أكثر احتشاماً مع فستان ذهبي بالشراريب والأكمام الطويلة.

شاهدي الصور وشاركينا رأيكِ.