ربيع ٢٠١٠... أناقة مستوحاة من هوليوود

أحمر الشفاه, مايكل كورس, إيستيه لودر, ظلال العينين, هوليوود, طلاء الأظافر , ملمع الشفاه, قلم العيون, ظلال الوجنتين

31 مارس 2010

الجميع ينظر إلى هوليوود على أنها المكان الذي يتحقّق فيه الخيال وتتحوّل الأحلام إلى حقيقة. واليوم تقدّم ايستيه لودر Estée Lauder مجموعة Estée Lauder Michael Kors Very Hollywood Color الذي كان الألق والسحر الفريد الذي يرافق إسم هذه المدينة مصدر إلهام المصمّم مايكل كورس لماكياج هذا الربيع.

تتألّف مجموعة Estée Lauder Michael Kors Very Hollywood Color من المنتجات محدودة الإصدار تمثّل انعكاساً لفلسفة الجمال الأبدي التي تؤمن بها ايستيه لودر وبين أسلوب الموضة العصري الراقي الذي يؤمن به مايكل كورس.

تضمّ هذه المجموعة إطلالتين عصريتين وكلاسيكيتين في الوقت نفسه: يظهر في إطلالة Bel Air Beige مجموعة من الألوان الكلاسيكية التي تميّز أعمال مايكل كورس كالبيج والمرجاني، واللون الخوخي اللامع للشفاه والوجنتين مع ماكياج دخاني للعيون.

أما إطلالة Rodeo Pink فتسلّط الضوء على استخدام تدرّجات جديدة من اللون المرجاني الداكن في تلوين الشفاه والوجنتين بألوان جريئة لامعة، مع تحديد العينين وإبراز شكلهما.

وتتميّز ألوان كلا الإطلالتين باحتوائها على كل العناصر الضرورية للحصول على إطلالة هوليودية بالأسلوب الذي تختارينه، كما تضمّ كلاهما ألوان منسجمة ومتناسقة لكل من أحمر الخدود Blush، ظلال العيون Eyeshadow Duo، وقلم تحديد العيون Eye Pencil، وأحمر الشفاه Lip Sheen SPF 15، وملمّع الشفاه Lip Gloss، وطلاء الأظافر Nail Lacquer.