لها تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع: تحرّش وأزمة وانتحال شخصيّة

تحرش,أزمة,إنتحال شخصية,أسرار,الوسط الفني,عمرو دياب,طارق النهري,وائل جسار,منى الشداد,ميرهان حسين,روبي,هدى الخطيب,دنيا بطمة,نورين كريم

القاهرة (لها),بيروت (لها) 01 يوليو 2017

فنانة تصر على مواصلة البحث عن حقها بعد تعرضها للتحرش، وأخرى تترك موقع تصوير مسلسلها وتسافر فجأة من دون استكمال مشاهدها الأخيرة، ونجم يفاجأ بأخبار عن الصلح مع زوجته، وآخر يتعرض لانتحال شخصيته، وثالث يتم القبض عليه لتنفيذ حكم بالمؤبد وابنته تدافع عنه، وغيرها من الأحداث المثيرة التي شهدها الوسط الفني أخيراً، والتي تكشف «لها» كواليسها ومواقف النجوم منها.

حقيقة الصلح بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور
أخبار كثيرة انتشرت أخيراً، عن حدوث صلح بين النجم عمرو دياب، وزوجته زينة عاشور، بعد لقاء جمعهما أثناء وجوده في العاصمة الإنكليزية لندن.
وزاد من تلك الأخبار قيام زينة بنشر صورة لها عبر موقع إنستغرام، يظهر بجوارها قميص يرتديه شخص من دون الكشف عن وجهه، ويشبه القميص الذي ارتداه عمرو دياب أخيراً.
لكن «لها» علمت أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن زينة عاشور مقيمة مع أبنائها في الولايات المتحدة الأميركية حتى الآن، ولم تلتق بالهضبة منذ فترة.
ويزيد من تأكيد المعلومة، أن القميص الذي ارتداه عمرو دياب لا يتطابق مع القميص الذي ظهر جزء منه في صورة زينة عاشور، لأنه مع التدقيق فإن شكل الجيب في القميصين مختلف.
يذكر أن زينة عاشور سافرت الى الولايات المتحدة الأميركية مع أبنائها منذ فترة، وذلك بعد الأخبار التي ترددت حول علاقة زوجها عمرو دياب مع دينا الشربيني.

طارق النهري إلى السجن وابنته تصرخ: هذه هي الحقيقة
لم تقف جيسي، ابنة الفنان المصري طارق النهري، صامتة أمام ما تردد عن القبض على والدها في كمين أمني، واقتياده مكبّل اليدين الى قسم الشرطة لتنفيذ حكم بالسجن المؤبد.
وإنما قررت أن توضح الحقيقة الكاملة لقضية والدها، المتهم فيها بحرق المجمع العلمي عام 2011، معربة عن استنكارها لبعض الأخبار المغلوطة حول والدها.
وكتبت جيسي عبر حسابها الشخصي على فايسبوك: «والدي الفنان طارق النهري، لم يكن متهرباً من حكم مؤبد، ولم يتم القبض عليه، ولم يذهب إلى النيابة مكلبش اليدين كما ذكرت مختلف الصحف».
وأضافت: «قضية المجمع العلمي ما زالت قائمة، لذلك ذهب والدي لإعادة إجراءات المحاكمة، وتقرر موعد الجلسة في أغسطس القادم.. ووالدي الآن في منزله يمارس حياته الطبيعية».
وتابعت: «برجاء التأكد من أي نوع من أنواع الأخبار قبل تداولها... وجب الشكر لكل شخص وقف معنا، من أول اللي سأل بالتليفون لحد اللي كان موجود معانا بالفعل».

وائل جسار: مجهول انتحل شخصيتي وبعث رسائل الى نانسي وراغب
فوجئ النجم وائل جسار بصفحة على «تويتر» باسمه، وكتب عليها «الصفحة الرسمية والوحيدة لوائل جسار»، وخلال الساعات الأولى لتدشينها، أرسلت مباركات عديدة الى عدد من الفنانين تهنئهم على أعمالهم الجديدة، ومن بينها تهنئة للفنان راغب علامة وأخرى لنانسي عجرم وأيضاً لفارس كرم.
لكن وائل نفى أي علاقة له بهذه الصفحة، وقال: «ليس لديَّ أي حساب عبر تويتر، ولست من قام بإرسال تلك المباركات، ومن خلال «لها» أبارك للأصدقاء، نانسي وراغب وفارس على أعمالهم، لكن من فعل ذلك عبر تويتر شخص منتحل لشخصيتي».
وأضاف: «ليس لديَّ إلا حساب وحيد أتعامل من خلاله ومسؤول عنه، وهو صفحتي الرسمية على موقع فايسبوك».

الشرطة تتحفّظ على الفنانة ميرهان حسين وهي تعلق: صبر جميل
قررت محكمة جنح الهرم تأجيل قضية الممثلة ميرهان حسين، وضابطي قسم شرطة الهرم، وهي القضية المعروفة إعلامياً بـ«كمين الهرم»، للفصل في طلب رد هيئة المحكمة المقدم من دفاع الفنانة.
الجلسة عقدت في حضور ميرهان، وانتهت بالتأجيل، وكانت قوات الأمن قد تحفظت على ميرهان لمدة 30 دقيقة أثناء وجودها داخل المحكمة، حتى صدر حكم التأجيل.
وعلقت ميرهان عبر حسابها على إنستغرام قائلة: «فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون».
وكانت ميرهان حسين قد تشاجرت مع ضابطين في كمين مروري، وتم حجزها في قسم الشرطة، واتهمت الضابطين وقتها بتعذيبها والتحرش بها.

منى الشداد تكشف فبركة مقلب رامز جلال بعد إذاعة حلقتها
لم تمضِ أيام قليلة على عرض حلقة الممثلة منى الشداد في برنامج «رامز تحت الأرض»، حتى فاجأت الجمهور بتصريحٍ في برنامج «حليمة زاد»، أنّها كانت على علمٍ مسبق ودراية بمقلب رامز جلال. وقالت منى: «تلقيتُ اتصالاً هاتفياً من الإعلامي نيشان ديرهروتيونيان، وقال لي أنّني أريد أن أستضيفكِ في برنامجي ولكن ارتدي ملابس رياضية. وعندما سألته عن الإعداد قال لي أنّ الموضوع لا يتطلّب مني شيئاً. وعندما وصلت إلى أبو ظبي كانت هناك بعض الأقاويل المنتشرة حول تصريحات طوني خليفة بأن نيشان يساهم عبر برنامجه في مقلب، وخلال انتقالي بالطائرة إلى موقع التصوير، تحدّثتُ مع منتجة البرنامج وشرحتُ لها عن مخاوفي من المقالب، فصارحتني بحقيقة البرنامج واتفقتُ معها على أن ألتزم الصمت وأكمل الحلقة».

أزمة روبي هل تصل الى القضاء؟
تسبّبت الفنانة روبي في أزمة كبيرة لمسلسلها الرمضاني «رمضان كريم»، بعد أن فوجئ فريق العمل بسفرها وعدم استكمالها تصوير المشاهد الأخيرة منه، من دون أي مبرر أو تفسير واضح.
وعلمت «لها» أن موقف روبي أصاب منتج العمل أحمد السبكي بالجنون، وأكد لفريق المسلسل أنه سيتخذ الإجراءات القانونية التي تمكنه من الحصول على حكم بسجنها؛ لإهدارها ملايين الجنيهات عليه في أول تجربة إنتاج درامي له.
وعلى رغم أن روبي لم ترد أو تعلق على ما صدر منها، لكن يتردد في كواليس المسلسل أن رفضها التصوير ليست له أي علاقة بالسبكي، فلا يوجد أي خلاف معه، لكن الأمر يتعلق بطليقها مخرج العمل سامح عبدالعزيز، فخلافاتهما دفعتها الى استفزازه من خلال عدم الالتزام بمواعيد التصوير، في محاولة منها لإثارة غضبه وإفساد عمله.

ممثل كويتي شاب «يفتح النار» على هدى الخطيب
شنّ الممثل الكويتي الشاب عقيل الرئيسي هجوماً على الممثلات هدى الخطيب، لطيفة المجرن وسعاد علي، خلال حلوله ضيفاً على أحد برامج قناة «العدالة» الفضائية، إذ ردّ على سؤال المذيع حول هويات الممثلات اللواتي يتمنّى لو يعتزلن. وأتت الإجابة صادمة، بحيث ذكر الممثلة الإماراتية والممثلتين البحرينيّتين، فقال أنّ موضوع الاعتزال يجب أن يتمّ بسبب تقدّمهنّ في السن، ولا تليق بهنّ معظم الأدوار التي تأخذهنّ في الدراما. وعندما سأله المذيع «هل تغار من نجوميّتهنّ»، فضّل عدم الرد. وكانت الخطيب قد طرحت في لقاءٍ سابق مع «لها»، مشكلة الدراما الخليجية التي تكمن في قلّة تنوع قصصها، حيث قالت: «ندور في فلك الصراع على المال، رغم أننا من أغنى البلدان العربية، أو الخلاف بين الأسر، فدائماً ما تتناول أعمالنا المشاكل الاجتماعية كعقوق الوالدين والميراث وانحراف الشباب، أو نقدم أحياناً الأعمال الكوميدية التي ترسم الابتسامة على وجه المشاهد الخليجي، لكي نبعده عن مشاكله».

دنيا بطمة تضع مولودتها الأولى في البحرين
وضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مولودتها الأولى من زوجها المنتج الفنّي محمد الترك، في أحد مستشفيات مملكة البحرين، وقد اختارت أن تُطلق عليها اسم «غزل»، فيما أرادت والدة بطمة أن تكون إلى جانب ابنتها في تجربة الأمومة الأولى، إذ سافرت إلى البحرين حيث تمكث الفترة المقبلة لمعاونتها في شؤون المنزل. الترك نشر أولى الصور لابنته وحرص على إخفاء وجهها، وعلّق قائلاً: «ألف الحمد لله على هذه النعمة. اليوم الله رزقني بغزل اللهم لك ألف الحمد والشكر... ألف الحمد لله على السلامة أم غزل»، لتردّ دنيا عليه بالقول: «غزولتي نورتنا الله يحفظها يا ربي». يُشار إلى أنّ غزل هي المولود الرابع للترك، بعد أن كان قد رُزِقَ من زوجته منى السابر بثلاثة أولاد هم حلا، محمد وعبدالله، وشهدت الفترة الماضية نزاعات قضائية في ما بينهما على حضانة الأولاد.

ممثلة مصرية تحصد لقب «الممثلة الأجرأ» في رمضان
في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، استطاعت الممثلة نورين كريم، حصد لقب «الممثلة الأجرأ» في رمضان، في مسلسل «طاقة نور» من بطولة النجم هاني سلامة. وقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر حلق نورين شعرها على الصفر من دون تردّد، وخروجها إلى العلن وتصوير باقي مشاهدها في العمل بهذه الإطلالة، التي اعتبرها البعض جريئة، هي التي تقدم دور «حسيبة القرعة» البلطجية التي يهابها الجميع، ورفضت كريم أن تضع الشعر المستعار وصممت على حلق شعرها لتتناسب طلّتها مع الدور.