بالفيديو - ناقد لبناني يهاجم ندين الراسي وكارين رزق الله.. ماذا قال عن عبدو شاهين وماغي بوغصن؟!

امين حمادة,عبدو شاهين,يوسف الخال,ندين الراسي,ماغي بوغصن,سيرين عبد النور,كارين رزق الله,كراميل,زياد برجي

01 يوليو 2017

رأى الناقد الفني اللبناني أمين حمادة أن الدراما اللبنانية تقدمت خطوة الى الأمام في موسم 2017 الحالي، مؤكداً أن الزيادة في عدد الأعمال المنتجة لا بد أن تفضي الى تطور في النوعية.

وتحدث في مقابلة مع برنامج "عرب وود" على شاشة قناة "روتانا" عن رأيه بأداء الممثلين اللبنانيين ماغي بوغصن وسيرين عبد النور وزياد برجي وعبدو شاهين ويوسف الخال وندين الراسي وكارين رزق الله.

واعتبر أن بوغصن أثبتت جدارتها في الكوميديا عبر "كراميل" الذي أعاد هذا النوع الفني الى بنية الدراما اللبنانية المعروفة به منذ تأسيسها.

واشار الى أن عودة عبد النور لم تكن على قدر التوقعات، على الأرجح بسبب الإخراج في مسلسل "قناديل العشاق"، الى جانب تعبيره عن رأيه بأداء الخال الجميل، إلّا أنه لفت الى أن زمن النجم الأول القادر على حمل مسلسل بمفرده قد ولى.

ووجه حمادة نصيحة الى الراسي بالابتعاد عن المبالغة في الأداء، بسبب سقطاتها المتكررة في "جريمة شغف" الموسم الماضي، و"ورد جوري" في الموسم الحالي، في حين اعتبر أن رزق الله في "ملكة الصدفة".

وأضاف الصحافي اللبناني أن برجي حقق الخطوة الأكثر اقناعاً في مسريته التمثيلية عبر مسلسل "بلحظة".

وختم بأن شاهين كان الحدث الأبرز هذا الموسم بين الممثلين اللبنانيين، مشيراً الى أن ابداعه في الفرصة التي استحقها ونالها، دليل على وجود مواهب لبنانية ممنوعة من الفرص بسبب ما بعض يسمى "نجوم الصف الأول" انتاجياً.