إبتكار بمزايا الكافيار...

لوريال بروفيسيونال, كيراستاز, المرأة العربية / نساء عربيات, بروتينات, فيتامين E, فيتامين A, حماية الشَعر

24 مايو 2010

غاصت مختبرات البحوث المتقدّمة للوريال الفرنسية وغرفت بيض الكافيار ليتغلغل عميقاً في ألياف الشعر ويجدّد حيوية فروة الرأس، يرطبها ويعيد توازنها. عناية إستثنائية تدلّل تاج جمالك وتدلّكه مع مستحضر Chronologiste الذي يغذي الجذور. والنتيجة شعر قوي وصحّي ولامع ومسترسل وناعم.. نعم!

إندماج الأبيض والأسود، وجبة جوهرية لشعرك
يكمن السر في دمج مكونين لا يمزجان إلاّ عند التطبيق للحفاظ على منافع هذه المكونات الثمينة. يحافظ العنصران المنفصلان على المزايا الخاصة بكلتا التركيبتين  حرصاً على إبقاء المكونات في حالة وكأنها إستخرجت للتو. إختبري متعة دمج مستحضر Chronologiste لتحصلي على مزيج يمجد جمال تاج أنوثتك ، ف«كرونولوجيست» هو أرقى إبتكارات العناية بالشعر على الإطلاق من Kérastase.
إسكبي لآلئ الكافيار السوداء على الكريم الأبيض بواسطة ملعقة لتشهدي إحياء جمالي نادر بمزايا الكافيار المركّزة.

1- لآلئ كرونولوجيست
تحاكي لآلىء الكافيار المماثل المغمّسة بمياه البحر مزايا الكافيار الكاملة للحفاظ على جودة المكونات النشطة في داخلها. أما كريم مياه البحر، فهو غني بالمعادن والعناصر المعزّزة لشعر صحي.
Squalane:  يمدّ هذا الحمض الدهني الأساسي الشعر الجاف بمواد شحمية ضرورية.

  • فيتامين A&E لحماية الشعر من التأثيرات اليومية الضارة مثل التلوّث والاشعة ما فوق البنفسجية وبهتان اللون.
  • مياه المحيط الهادئ الغني، وهي مادة تحوي لآلئ الكافيار غنية بالمعادن والعناصر النشطة كما أنها تشكّل مصدراً قوياً يمدّ الشعر بالغذاء.

2- كريم «كرونولوجيست»
كريم ناعم يغذي ألياف الشعر حتى الأعماق، تعمل جزئياته المنعمة على تنشيط فروة الرأس.

  • Bisabobol، وهي جزئية صناعية تعمل على تلطيف فروة الرأس.
  • الدهون السكرية، تعوض المركبات السكرية-الدهنية القصور الغذائي في الشعر وفروة الرأس.
  • فيتامين E، مضادات الأكسدة تحمي الشعر من البهتان.
  • مجموعة «السيراميد» الثلاثية لتقوية ألياف الشعر وإعادة بنائها.
  • مشتقات كاتيوني، تنعّم وتلطّف وتسهّل عملية التسريح.
  • مركّز السيليكون، مكوّن ملطّف مثالي للشعر المنتفش ويزيد ليونته ولمعانه.

لمَ الكافيار؟
يساهم الكافيار الغني بالأحماض الأمينية الأساسية والبروتينات، والأحماض الدهنية، والعناصر الثقيلة في تعزيز بنية الشعر والبشرة وتنشيطهما على حد سواء. ومن وحي هذه الخصال الطبيعية التي يتمتّع بها الكافيار، أعادت Kérastase تقديم هذه المزايا في مركّب فريد يحمل إسم «الكافيار المماثل» Mimetic Caviar لتستعيدي جمال شعرك الطبيعي.

Kérastase الباريسية تفشي أسرار الطبيعة
جفاف وضعف وتلوين وتلوّث، كلّها عوامل إجتاحت شعرك دون إستئذان ! فلمَ لا ترحّبي بالمنقذ ؟ كشفت «كيراستاز» الباريسية، الشركة الرائدة في مستحضرات العناية بالشعر وتصفيفه، عن مستحضر جديد ومبتكر للعناية بالشعر، «كرونولوجيست»، مركز جديد مع الكافيار المماثل. فقد أثمرت البحوث المتقدّمة التابعة لشركة لوريال طوال سنين من الأبحاث والتطوير مستحضر عناية «كرونولوجيست»، الذي يعتمد على القوة الكيميائية الناتجة عن دمج الكريم المغذي وحبّات الكافيار المحاربة لمشكلات الشعر على أنواعها. يتمتّع هذا المزيج بتكنولوجيا متقدّمة تعيد تجديد حيوية الشعر بمقدار غير مسبوق، بالنظر إلى مستويات التركيز العالية في صيغة واحدة تقدّم علاجاً شاملاً لكل أنواع الشعر.

تركيبة مثالية للمرأة العربية لتصفيف يفوق التصوّر
نظراً الى الظروف المناخية السائدة في المنطقة، يعتبر «كرونولوجيست» مثالياً للمرأة الشرق أوسطية بفضل تركيبته التي تتلاءم والشعر الكثيف. وكونه التركيبة الأحدث التي إبتكرتها الشركة، يعتبر هذا المستحضر نهج العناية الأول والأرقى على الإطلاق من منتجات «كراستاز» الذي يمكن إستخدامه في المنزل. ستعرفين تحولاً في حالة شعرك ومرونته من الإستعمال الأول. كما أنه يساعد في الحفاظ على درجة التلوين التي إخترتها لمدة أطول.