تيم حسن وندين نجيم في موسم 2018 بشكل مختلف

تيم حسن,ندين نجيم,ندين نسيب نجيم,مسلسل الهيبة,الهيبة 2,الهيبة

07 يوليو 2017

بعد أن دخلت شركة "صبّاح للإعلام" السباق الرمضانيّ للعام 2017 من خلال "الهيبة" و"الحصان الأسود" و"الحلال" و"طاقة القدر"، وخاطبت الجمهور في كافّة أنحاء الوطن العربي بلغتها الدراميّة الفريدة، إنطلق العمل إستعداداً للموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال عدد من المُسلسلات من بينها "الهيبة" بجزئه الثاني بعد أن شكّل الجزء الأوّل منه حالة شعبيّة وإجتماعيّة غير مسبوقة.

وأعلنت شركة "صبّاح للإعلام" في بيان صحافي تلقت "لها" نسخة منه، أنّ "الهيبة 2" سيكون من بطولة النجم تيم حسن ونخبة من نجوم الوطن العربي وكتابة هوزان عكّو وإخراج سامر البرقاوي.

وأمّا النجمة نادين نجيم تستعدّ للعب دور البطولة في مُسلسل رمضانيّ جديد تُعلن الشركة عن تفاصيله قريباً.

وكانت شركة "صبّاح للإعلام" كلّلت نجاح الثنائيّة بين النجمين، التي شهدناها في "تشيللو" و"نصّ يوم"، بمُسلسل "الهيبة" الجزء الأوّل هذا العام، وهي بذلك تستعدّ لدخول الموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال نجمي الشركة حسن" ونجيم بعملين مُختلفين وفقاً للخطّة التسويقيّة التي تمّ الإشارة إليها من خلال تصريحات إعلاميّة للشركة والنجوم في مراحل سبقت حتّى قرار إعلان الدخول في جزء ثانٍ من "الهيبة".

وختم البيان: "منعاً لأيّ لغط أو إلتباس، يُهمّ شركة "صبّاح للإعلام" التأكيد أنّ إستراتيجيّة العمل هي التي ثبّتت قرار الشركة ورسمت خريطة الأعمال المُقبلة التي سُتنتجها، بعيداً كلّ البعد عن اللغة التي إعتمدها البعض والتي أوحت بإستبدال أو بإنسحاب نجم على حساب نجم آخر".