فضيحة وألبوم من ذهب ونصائح وحقيقة مرض وانفصال

فضيحة,ألبوم,ذهب,نصائح,مرض,إنفصال,الوسط الفني,شمس,جمال سليمان,عمرو دياب,ماجد المهندس,المهرة البحرينية,ميساء مغربي,ديانا حداد,غادة عبد الرزق

بيروت (لها),القاهرة (لها) القاهرة (لها) 16 يوليو 2017

«الإثارة لا تتوقف»، هذه هي حال الوسط الفني دائماً، لكن تلك الإثارة كانت أكثر سخونة خلال الأيام القليلة الماضية، التي شهد فيها الوسط الفني فضائح وصراعات وخلافات وإشاعات ترصدها «لها» بكل تفاصيلها، وتكشف مواقف أصحابها من النجوم.


جمال سليمان يكشف حقيقة مرضه
حرص النجم السوري جمال سليمان على طمأنة جمهوره عليه، بعد الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها أثناء وجوده في بيروت، ودخل على إثرها المستشفى.
وقال سليمان: «أشكر كل من سأل يطمئن على صحتي خلال اليومين الماضيين، بالفعل تعرضت لوعكة صحية بسيطة لدى وصولي إلى لبنان، وتحديداً إلى شتورا، حيث كنت مدعواً لمشاركة مؤسسة لوياك الاجتماعية احتفالهم بإنجازهم الرائع في مخيم الفاعور، حيث يعيش حوالى 40 عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم». 
وأكمل: «من سوء الحظ، تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة دخلت على إثرها إلى مستشفى شتورا، وبعد الفحوصات تبين أن بحصة في الكلية هي السبب، بت ليلتها في المستشفى لإجراء عمل جراحي بسيط، وخرجت في اليوم التالي وانضممت إلى أهل الفاعور ومؤسسة لوياك لمشاركتهم الفرحة».
وأضاف: «رغم ما حدث، كانت أياماً جميلة، وأنا الآن بخير وصحة جيدة، وبانتظار أن يزول الألم نهائياً، أبعد الله عنكم كل سوء وكل عام وأنتم بخير».

شمس تطلق ألبومها بالذهب الخالص 24 قيراطاً
أثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانها طرح ألبومها الجديد بعنوان «شقيت ثوبي» في الفترة المقبلة، على أقراص مدمجة من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم العربي. ونشرت شمس صورة على حسابها الرسمي على «تويتر» من الـCD الجديد الخاص بها، وعلقت قائلةً: «للمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي ألبوم CD ذهب 24 قيراطاً». الألبوم يضمّ 14 أغنية متنوعة اللهجات بين الخليجية والمصرية واللبنانية، وكانت شمس قد صوّرت منذ فترة أغنية بعنوان «زهقانة ملّيت» تحت إدارة المخرج فادي حداد في بيروت تمهيداً لطرح الألبوم في الأسواق.

حقيقة إنهاء عمرو دياب علاقته بدينا الشربيني وعودة نجله الى مصر
شهدت كواليس الوسط الفني المصري أخيراً، أقاويل كثيرة عن إنهاء عمرو دياب خلافه مع زوجته زينة عاشور وأبنائه عبدالله وكنزي وجنا، بعد أن وضع حداً لعلاقته مع دينا الشربيني، بخاصة أنهما لم يظهرا معاً منذ فترة طويلة كالمعتاد.
وزادت من تلك الأقاويل عودة عبدالله، نجل النجم عمرو دياب إلى مصر، ليكون بجوار والده.
وكانت زينة قد سافرت الى الولايات المتحدة الأميركية، وتحديداً إلى مدينة نيويورك، بصحبة أبنائها الثلاثة عبدالله وكنزي وجنا، بعد أن أثيرت حالة من الجدل حول علاقة زوجها بالشربيني.

المهرة تثير السخرية بنصيحتها لريهانا
لم تمرّ فيديوهات المهرة البحرينية عبر حسابها على الـ«سناب شات» مرور الكرام، حيث تعرّضت لحملة سخرية وهجوم واسعين على السوشال ميديا، بعد توجيهها نصيحةً إلى النجمة العالمية ريهانا، عقب ارتباطها بالميلياردير السعودي - الإسباني حسن جميل. وقالت المهرة: «بما أن ريهانا ارتبطت برجل عربي، خلونا نساعدها ونرد على سؤالها كيف خليه ما يشوف غيري... نصيحتي لريهانا بما أنني عربية وخليجية اطمني رح يشوف غيرك مع العلم الخبر مؤسف ولكن هذه هي الحقيقة». وقد انتشرت الفيديوهات في شكلٍ كبير مع تعليقات ساخرة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما أنّ إطلالات المهرة باتت نادرة بعد ولادة ابنتها وإلقاء القبض على زوجها المنتج عادل المسلم بتهمة ترويج المخدرات.

ماجد المهندس باللبناني للمرّة الأولى... وهذه حكاية عطره
اختتم النجم ماجد المهندس فعاليات العيد في دبي، في حفل جمع خلاله حشداً كبيراً من محبّيه ومتابعيه، وكشف على هامشه أنّه انتهى من تسجيل مجموعة أغنيات سيضمّها في ألبوم غنائي واحد، وهي بلهجات منوّعة، لافتاً إلى أنّه سيُغنّي باللهجة اللبنانية للمرّة الأولى في مسيرته الفنية، كما أنّه سيُعيد تجربة الغناء باللهجة المصرية. وتأتي هذه الأعمال لتُشكّل عودة قوية للمهندس إلى سوق الألبومات الغنائية، بعد أن اكتفى خلال الفترة الماضية بطرح أغنيات منفردة عبر «يوتيوب»، من بينها: «تناديك»، «هدوء»، «آخ يا قلبي» وغيرها. وفي سياقٍ متصل، كشف المهندس حكاية العطر الذي أطلقه أخيراً، وقد ترافق ذلك مع أغنية خاصة، مشيراً إلى أنّ فكرة العطر موجودة منذ فترة طويلة، وقد ثبّت ذلك من خلال زياراته المتكرّرة إلى باريس حيث كان يبتاع في كلّ يومٍ عطراً مختلفاً، وعندما تواصلت معه شركة العطور، وافق على المشروع لما يحمله من جديد ومن خطّة تسويقية.

ميساء مغربي مخرجة «وجوه محرّمة»
كشفت الممثلة والمنتجة والمخرجة ميساء مغربي في حديث خاص مع «لها»، أنّها في صدد التحضير لإخراج فيلم سعودي جديد مأخوذ عن رواية تحمل عنوان «وجوه محرّمة» للكاتب خالد الراجح، والذي بحسب تعبيرها، حصد نجاحات كبيرة في معرض جدّة الدولي للكتاب. وأضافت أنّها استعانت بكاست ممثلين سعوديين شباب لأداء أدوار البطولة، إضافةً إلى عدد من الممثلين المعروفين، كما أنّها أجرت تجارب أداء لعدد من الشابات السعوديات واختارت ممثلة عمرها 7 سنوات وأخرى 13 سنة لأداء دور البطولة، وذلك لتمنح لهما فرصةً، مشدّدةً على أهمية إيجاد أدوار للوجوه الشابة، كما حصل معها في مسلسل «قلبي معي» الذي عرض في رمضان الفائت.

ديانا حداد «نايمة بالعسل» مع طلال في جورجيا
كشفت الفنانة ديانا حداد عن تعاونها الجديد مع الموسيقار طلال من خلال عرض الصور الأولى من كواليس الفيديو كليب للأغنية الجديدة التي تحمل عنوان «نايمة بالعسل»، والتي صورتها في مناطق متعددة في جورجيا مع المخرجة نهلة الفهد، التي تجدد تعاونها أيضاً مع حداد، في هذا العمل الذي يحمل نقلة نوعية مبهرة في الصورة وطريقة تصوير الأغنية الذي تم ضمن أهم الإمكانات وأضخمها. وتعتبر الأغنية الجديدة «نايمة بالعسل» تعاوناً متجدداً بين حداد والموسيقار طلال بعد مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي جمعتهما معاً. والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر أحمد علوي، توزيع المايسترو عمر صباغ، وإشراف ومتابعة خالد أبو المنذر بالتعاون مع حلمي بشير، مدير أعمال حداد. هذا وسيتم عرض الكليب في جميع القنوات الغنائية العربية، بعد الانتهاء من عملية المونتاج بالكامل والألوان، وسيحمل مفاجآت متعددة في إطلالات حداد المختلفة الى جانب عدد كبير من المشاركين في عملية التصوير لتنفيذ سيناريو الأغنية وقصتها، حيث من المتوقع أن يلاقي العمل، صوتاً وصورةً، استحسان الجمهور في جميع بلدان الخليج والوطن العربي، بخاصة أن المخرجة قد بذلت جهداً كبيراً في التجهيز والإعداد لتصوير الأغنية الى جانب حداد وفريق عملها.

غادة عبد الرازق تكشف حقيقة الفيديو الجريء
تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لهجوم وانتقادات لاذعة، بعد ظهورها في فيديو مباشر على «إنستغرام» وهي شبه عارية على «سرير» غرفة نومها، وردد البعض أن غادة لم تكن في وعيها عندما صوّرت الفيديو، وأنها انتبهت متأخرة وقطعت البث سريعاً.
ولم تتوقع غادة أن صور الفيديو ستنتشر بهذه السرعة، رغم إنهاء البث وحذف الفيديو، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور «غادة» في هذا الفيديو.
وعلمت «لها» أن غادة غضبت بشدة، ولم تتمالك أعصابها، بعد أن علمت أن تلك الصور قد تمت إعادة نشرها، وكانت شبه منهارة، وطلبت من أحد المقربين منها تتبّع تلك الصور وحذفها سريعاً قبل أن تنتشر، وبالفعل تمت إزالة الكثير من الصور.
وفي أول رد لها حول حقيقة الفيديو، قالت غادة إنها ستتقدم ببلاغ، لأن الفيديو المنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي «ملفق» وغير حقيقي، كون تقنية الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى تتضمن محادثات مع الجمهور، وهو أمر غير موجود في «إنستغرام»، الذي لا يتضمن أيضا تقنية الـ«لايف».
واختتمت غادة تصريحاتها بأنها معتادة كل فترة على هذه الأمور، مؤكدة أنها تعرضت من قبل للأمر نفسه في حفل زفاف ابنتها روتانا، لكنها لا تهتم بهذه الأمور.