تروبيك مينرال من لانكوم Lancôme

لانكوم, مستحضرات الاسمرار, الغابات الإستوائيّة, البرازيل, اللون البرونزي

23 يونيو 2010

تبدأ الرحلة الاستوائية في 1935، برحلة في قلب البرازيل داخل إقليم بيرنامبوكو الاستوائي، وفي تلك الرحلة تصعقك الروائح الغريبة التي تمتزج مع آلاف من العطور الرائعة، وتلك المساحات الشاسعة بلون الكهرمان والغابات الاستوائية، حيث توصل مؤسس لانكوم أرمان بتيتجيان إلى ذلك العطر الذي يتفجر بلمسات من التوابل والعطور الخشبية الثمينة. ومن هنا كان أول ابتكار لبودرة تروبيكيه مينرال.

تروبيكيه مينرال جولدن كرواست
مجموعة الألوان البرونزية المشرقة من لانكوم Lancôme  تعطيك تألقاً ذهبياً فريداً، وثباتاً مثالياً.

تروبيكيه مينرال سان كيسد كومبليكشن
تقدم لانكوم السائل الأول على الإطلاق الذي يمنحك اللون البرونزي والغني بالأكاسيد المعدنية الطبيعية. إنها ثورة في عالم مستحضرات التجميل، حيث أن ملمسه المثير يعمل على تغليف البشرة بطبقة من اللون الأسمر المتألق. ومن ثم تكتسب البشرة لوناً أسمر متألقاً مع لمسات راقية.

تروبيكيه مينرال ماجيك براش
نقرات بسيطة فقط على الزر، وتخرج لك تلك الفرشاة العبقرية الألوان المعدنية النقية، التي تزين البشرة بلون أسمر طبيعي متألق. ومن خلال ذلك اللون البرونزي اللامع، تنعم منطقة البشرة والكتفين ومنطقة العنق والصدر بضوء ساحر. والواقع أن هذه البودرة رائعة وخفيفة للغاية وشفافة.

مستحضرات لانكوم الرائعة ذات التركيبات الاستثنائية
إنها المستحضرات التي تمنحك النتيجة الطبيعية إلى المعقدة من ذلك اللون غير اللامع الذي لا تشوبه شائبة إلى قمة اللمعان، إنها مستحضرات التجميل التي تمنحك اللون البرونزي من لانكوم، ونتائج لا مثيل لها، والتي تتلاءم تمامًا مع احتياجات كل سيدة للحصول على اللون البرونزي.