بالفيديو والصور - نسرين طافش تفرح سورية بأفعالها الانسانية وتحزن الجمهور بأدائها المؤثر

نسرين طافش,افعال خيرية,انسانية,سوريا,سورية,دراما سورية,دراما عربية

12 يوليو 2017

كشفت شبكات التواصل الاجتماعي جانباً من الأفعال الخيرية التي تقوم بها الفنانة نسرين طافش، الى جانب تداول المستخدمين مقاطع فيديو مؤثرة من مشاهدها في مسلسل "شوق"، فأفرحت النجمة العربية الجمهور العربي وأحزنته في الوقت عينه.


وانتشرت صور من فعاليات انسانية قامت بها طافش لصالح جمعيات خيرية تعنى بالمحتاجين وكبار السن والمرضى والأطفال، ومن بينها "دار الكرامة" في سورية.

وجاء تعليقاً على الصور: "شكراً نسرين على انك فرحتي مسنين دار الكرامة بهاليوم المميز بالتعاون مع مجموعة اكشن ولرعايتك الدائمة لاهل بلدك داخل سوريا حتى لو كنتي بعيدة جسدا عن سوريا لكنها بتضل بقلبك وروحك دايما بقلب الشام و كل سوريا بأفعالك وبالخير الي بتعمليه للمحتاجين والمسنين والمرضى بشكل دائم و مستمر ما نسيتي اهل بلدك ولا يوم".

و"والي عملتي اليوم سلسلة طويلة من العطاء و الحب لاهل بلدك سوريا الله يفرحك اضعاف الفرحة يللي عطيتيها لكتار من الاطفال و الكبار و المحتاجين .. انتي اثبتي انو الفكرة مو انك تكون عايش ببلدك بل انو يكون بلدك عايش فيك .. انا بحبك وفريق اكشن كلو بحبك و سوريا كلها بتحبك".

وأما مشاهد نسرين المتداولة بشكل واسع من مسلسل "شوق" الذي ادت بطولته وحمل اسمها، فتميزت بظهور الممثلة الشابة من دون مكياج في مواقف حساسة برموز وطنية ورومنسية دفعتها الى البكاء. 

 

[[video source=instagram id=BWcS1L-l1H5]]