بالأسعار- صور حصرية لإطلالات لإليسا من "عكس إللي شايفينها"... ونكشف السرّ وراء اختيارها هذه الإطلالات

إليسا,فيديو كليب,عكس اللي شايفينها,منسقة الموضة,لابورجوازي,La Bourjoisie,سان لوران,Saint Laurent,دولتشي آند غابانا,Dolce & Gabbana

هالة طويل 13 يوليو 2017

أطلقت النجمة اللبنانية إليسا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عكس اللي شايفينها" فسرقت الأنظار ليس بقدرتها الفنية وموهبتها فحسب بل بإطلالاتها الأخاذة التي استحوذت من خلالها على فضول الجميع.

خصتنا منسقة الموضة مايا التل التي اهتمت بحضور إليسا المميز في عملها الجديد وزودتنا بتفاصيل إطلالاتها الأخاذة.

أكدت لنا مايا أنها كانت حريصة في اختياراتها في الحفاظ على كلاسيكية وأناقة هذه النجمة المميزة، ولكن برز التغيير في التركيز على أنوثتها وجاذبيتها الآسرة.

ففي الإطلالة الأولى اختارت مايا فستاناً من دار لابورجوازي La Bourjoisie براقاً مكسواً بحبيبات السواروفسكي مستوحىً من ألق العشرينات يبلغ سعره $14,000. وتجلت حقبة العشرينات واضحة بتسريحة شعر إليسا "الرترو" ومكياج العيون الدخاني "سموكي". وأتى اختيار هذا اللوك، لإبراز إليسا من بين الحضور وتسليط الأضواء عليها.

 الجدير بالذكر أنَّ هذا الفستان كان قد صُمِمَ خصيصاً لعارضة الأزياء العالمية كيندال جينير وقد أعيد تصميمه لإليسا بأسلوب جذاب أكثر بقصات أنثوية لإبراز أنوثتها.

أما إطلالتها خلال الحوار الصحفي فكان أكثر عصرياً معتمداً على الرؤية الجديدة للسترة الرجالية "التوكسيدو".

إذ اختارت لها مايا فستاناً جمع بين الكلاسيكية والعصرية محافظة من خلاله على تلك الجاذبية الآسرة التي خطفت إليسا بها الأنفاس في هذا العمل. فاعتمدت فستاناً من مجموعة سان لوران Saint Laurent لربيع وصيف 2017 ميزته أنوثة خامة الموسلين وعصرية قصاته الهندسية ويبلغ سعره $2,525.

أما إطلالتها الأخيرة بالفستان الأسود والقبعة والقفازات فأعادتنا إلى أناقة ورونق المرأة الإيطالية وخاصةً تلك التي حرص دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana على تقديمها بتصاميم وقصات لا تموت.

إذ تألقت إليسا خلال مشهد العزاء بفستان أسود من هذه الدار العريقة ويبلغ سعره  $2,170. أما بما يتعلق بالقبعة والقفازات فقد تم صنعهما خصيصاً لها، وحافظت مايا التل على كلاسيكية الحضور وأناقته من خلال اعتماد تسريحة الكعكة التقليدية.

شاهدي صوراً حصرية لأجمل إطلالات إليسا في فيديو كليبها الجديد " عكس إللي شايفينها" وشاركينا رأيك بها.