لها تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع: سجن ومحاكم ومفاجآت

أسرار,الوسط الفني,سجن,محاكم,مفاجآت,شيرين,شيرين عبد الوهاب,غادة عبدالرازق,كابوس,إعتذار,مراد يلدريم,شمه حمدان,عبدالله السدحان,ناصر القصبي,بدر آل زيدان,تحت الضوء

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 22 يوليو 2017

شهد الوسط الفني أحداثاً مثيرة ومفاجآت في الأيام الأخيرة ... نجمة تواجه كابوس السجن، وممثل تركي الى الدراما العربية ومذيع يلحن لأول مرة وقضية نجمان الى الواجهة من جديد، وغيرها من الأحداث التي تكشف « لها » كواليسها، ومواقف النجوم منها


ابنتا شيرين نجمتا حفلتها

افتتحت النجمة شيرين عبدالوهاب «مهرجانات ضبيه» في لبنان واصطحبت ابنتيها مريم وهناء إلى الحفلة، فتبعتا والدتهما إلى المسرح وجلستا على طرفه وتقدّمت الكبرى مريم بدايةً من أمها وقبّلتها في وسط المسرح، ثم عادت لتجلس أرضاً إلى جانب شقيقتها وراحتا تلتقطان الصور الفوتوغرافية وترقصان على أنغام أغنيات والدتهما. وفي منتصف الحفلة، ركضت شيرين نحو هناء وغمرتها وقبّلت يدها فبدا التأثر واضحاً على وجه الصغيرة. وعادتا لتقدما باقة من الزهور لشيرين في ختام السهرة.

رغم اعتذارها: غادة عبدالرازق تواجه كابوس السجن
رغم أن الفنانة غادة عبدالرازق اعتذرت للجمهور عن ظهور جزء من جسمها عارياً بدون قصد؛ أثناء تواصلها مع متابعيها عبر «إنستغرام»، لكن هذا لم يُثنِ أحد المحامين عن التراجع عن القضية التي أقامها ضدها، حيث شهدت محكمة جنح المعادي أولى جلسات محاكمة غادة بتهمة الفعل العلني الفاضح؛ بسبب الفيديو العاري الذي بثته عبر حسابها على «إنستغرام».
وغابت غادة عن جلسة المحاكمة لوجودها خارج مصر، بينما حضر محاميها.
وكان أحد المحامين قد أقام دعوى قضائية ضد غادة؛ اتهمها فيها بالتواصل مع معجبيها وهي في حالة تشبه السكر، مرتديةً ملابس النوم، وقد ظهر جزء من جسمها بشكل خادش للحياء.
وأضاف في دعواه أن ما ارتكبته غادة تعاقب عليه المادة 178 من قانون العقوبات، والتي تصل العقوبة فيها إلى السجن سنة.

مراد يلدريم يفي بوعده ويدخل الدراما العربية
بعد أن أشارت إيمان الباني، في حوارٍ مع مجلّة «لها» عقب زواجها من النجم التركي مراد يلدريم، الى أنّ الأخير يدرس عروضاً درامية عدة لخوض بطولة أول مسلسل عربي في مسيرته، كُشِفَت أخيراً أولى ملامح العمل، ويبدو أنّ يلدريم سيقف أمام إحدى جميلات الدراما العربية في الجزء الجديد من مسلسل «مدرسة الحب». إذ انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة فيديوات، يظهر فيها يلدريم مع الممثلة السورية جومانا مراد، التي تعود إلى الشاشة من خلال هذا العمل، وتلعب دور البطولة في إحدى قصص الحب التي يستعرضها. جومانا وبعد غياب 4 سنوات عن الدراما التلفزيونية، تقف أمام يلدريم بطل مسلسل «عاصي» في قصّة حب و«أكشن»، حيث سيكون لعصابات الخطف حيّز كبير في هذه القصّة التي تصوّر أحداثها في تركيا.

شمه حمدان ترفض الغناء في الكويت
رغم الضجة الكبيرة التي أثارها حفل الفنانة الإماراتية الشابة شمه حمدان في دولة الكويت، في قاعة الراية، إلّا أنّها اعتذرت عن إحيائه والصعود إلى خشبة المسرح، رغم حضورها إلى القاعة والتقاطها مجموعة صور وفيديوات مع معجبيها. وأوضحت حمدان أنّها انتظرت خارج قاعة الحفل منذ الساعة الثانية عشرة ليلاً حتى الثانية والنصف فجراً، لكنّ متعهد الحفل أخلّ بشروط التعاقد والاتفاق، ما اضطرها إلى عدم الصعود إلى خشبة المسرح. وقالت حمدان في رسالةٍ مصوّرة: «أتمنى من جمهوري الكويتي أن يتفهّم الأمر، وبصدق أنا آسفة جدّاً عمّا حصل... وعد مني يا جمهوري الكويتي الغالي عليّ اليايات أكثر بإذن الله وبيني وبين المتعهد المحاكم وكل شي رح يمشي بالقانون».

قضية السدحان- القصبي إلى الواجهة من جديد
لا تكاد فصول حكاية الانفصال الفنّي بين الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي تنتهي حتى تبدأ فصول أخرى، وفي آخر ما حدث كان ردّ السدحان على سؤال أحد متابعيه على موقع «تويتر» بالقول: «سؤال غريب ليه عبد الله ما يرجع لزميله؟ أولاً أنا ما أحب الريوس ثانياً، أنا ما تركت البلد وأهلها، ما زلت في مكتبي الي قدم وسيُقدم لذا السؤال لغيري». ويبدو أنّ هذا التصريح سبقه آخر للقصبي الذي قال إنّ علاقته بالسدحان على مدى 20 عاماً على الشاشة هي بمثابة تقييد، ويجب أن تنتهي حتى ينطلق الاثنان نحو التجديد، مشيداً بأداء عبدالله السدحان، ومؤكداً أنه فنان مهم له دوره البارز في الدراما السعودية، ومنوّهاً بأن الاثنين معاً نقلا العمل المحلي إلى المستوى العربي.

بدر آل زيدان ملحّناً للمرّة الأولى
مواهب المذيع السعودي الشاب بدر آل زيدان كثيرة، فقد قرّر راهناً ووفق تغريدةٍ كتبها عبر حسابه على «تويتر»، دخول عالم التلحين، وقال: «صباح الخير، أدري في أشياء كثيرة أسويها وما تعجبكم، بس في شي بصارحكم فيه بدون هجوم... أنا قرّرت أدخل مجال التلحين بس حسيت ما بي فاجئكم وتزعلون». وعقّب بالقول: «وقبل ما أحد يكتب أي تعليق، حبيت أقول لكم أن الموضوع مجرد تجربة وأتمنى أن تعجبكم. بس تكفون لا أحد يقول أنت شاعر وملحن ومذيع وزبال». ويبدو أنّ مفاجآت آل زيدان لم تتوقّف عند هذا الحد، بل نشر مقطع فيديو على «سناب شات»، كشف فيه عن رغبته في تربية النمل، وقد أبدى إعجابه بطريقة ونظام عمل النمل في بناء مستعمراته.