مجموعة ماكياج الخريف من 'شانيل' 2010

قلم الكحل, أحمر الشفاه, شانيل, ظلال العينين, طلاء الأظافر , قلم تحديد الشفاه, ملمع الشفاه, بودرة الخدود, بيتر فيليبس

24 أغسطس 2010

أطلقت «شانيل» Chanel مجموعة ماكياج جديدة خاصة بفصل الخريف: Les Contrastes De Chanel وهي مميّزة بألوانها الدافئة والأنيقة.

في هذه المجموعة الجديدة، يكرّم «بيتر فيليبس» Peter Philips، المدير الفنّي العالمي لقسم الماكياج لدى «شانيل» Chanel، بودرة الخدود Joues Contraste من خلال ثلاثة ألوان جريئة وعالمية تناسب كل ألوان البشرة وتعكس روح الإبداع لدى «شانيل» Chanel: الزهري الجذاب Rose Temptation (متوافر ضمن إصدار محدود)، الزهري المشّع Pink Explosion، والخوخي Plum Attraction. يمكن استعمال هذه الألوان الراقية لنحت الملامح الأكثر أنوثة سواء كانت الوجنتان حادّتين، ناعمتين، أو ممتلئتين.
بودرة الخدود Joues Contrastes من «شانيل» Chanel  موّضبة داخل علبة سوداء مطلية باللكر ومزوّدة بفرشاة من شعيرات طبيعية تسهّل توزيع المستحضر بشفافية تامة، وهي مميّزة بعطرها الشهيّ الذي تفوح منه رائحة الورود النضرة. لقد تم اختيار بودرة الخدود Joues Contrastes لتكون المستحضر النجم في مجموعة الماكياج الجديدة لهذا الموسم لأن جاذبية الوجه تتركز في أعلى الوجنتين حيث يأخذ النور مجده وتبرز نضارة البشرة وإشراقتها. فمن خلال بودرة الخدود يتحقق التوازن بين ماكياج العينين والخدّين والشفاه، وتصبح الإطلالة متناغمة وجذابة. هذا الخريف، تبرز نظرة العينين الدخانية الساحرة من خلال علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres in Enigma التي تضم اللون الرمادي- المعدني مع لمسة زرقاء، البنيّ- الرمادي، الزيتيّ، والوردي الباهت مع لمسة من الذهبي المتألق، أو الظلال الأحادية Ombre Essentielle باللون الرمادي الداكن Taupe Grise و الأخضر الزيتيّ Vert Khaki لإضفاء لمسة من الغموض على الإطلالة. من ناحية أخرى، يمكن الاستعانة بقلم الكحل المقاوم للماء Stylo Yeux Waterproof بلونه الكشمشي الداكن Cassis لتحديد خط الرموش وإضفاء العمق على نظرة العينين، أو استعمال قلم تحديد العينين Le Crayon Khôl باللون البيج الطبيعي Clair لتحديد الجفن الأسفل بهدف توسيع النظرة بأسلوب متقن وجذاب.
أما اللمسة الأخيرة في ماكياج الوجه فتكون مع أحمر الشفاه Rouge Coco الذي يضفي انتعاشاً طبيعياً على الابتسامة الجميلة، وهو متوافر بلونين رومانسيين:
درّاقي فاتح Chintz و زهري مشرق Rose Dentelle. وإذا كنت تفضلين ملمعات الشفاه Lèvres Scintillantes  جربي منها الألوان الحيوية الجديدة: زهري- ذهبيّPink Teaser، وردي- فضيّRose Dilemma، مشمشي- ذهبيّ Coral Love، درّاقي- فضيّ Petit Péché.
أخيراً، تممي أناقة إطلالتك مع طلاء الأظافر Le Vernis المتوافر باللون الزهري الشفاف Jade Rose واللون البنفسجي- الرمادي Paradoxal الذي يزيّن اليدين بلون ساحر وجريء جداً.