في تصريحات خاصة: روجينا تدافع عن نفسها: مشاركتي في مسلسل خليجي ليست «بيزنس»

تصريحات خاصة,روجينا,الدفاع عن النفس,مسلسل خليجي,بيزنس,مسلسل

05 أغسطس 2017

شاركت الفنانة روجينا للمرة الأولى في مسلسل خليجي، وهو المسلسل الإماراتي «قلبي معي»، لكن مشاركتها في هذا العمل لم تمر مرور الكرام، حيث فوجئت بمن يتهمهما بأنها وافقت على هذا العمل فقط من أجل المكسب المادي.

روجينا نفت لـ «لها» هذا الاتهام، وأكدت أن موافقتها على المسلسل الخليجي ليست بيزنس، وأنها لو كانت تبحث فقط عن المكسب المادي لشاركت في كثير من الإعلانات والبرامج خلال شهر رمضان.

وأكملت: «ميساء مغربي صديقتي، وطلبت مني العمل معها، وهي منتجة شاطرة ولها رؤية وقضية، وعندما أرسلت لي موضوع المسلسل رأيت أنه مهم جداً، فهو يدور عن عائلة مصرية والدهم يقيم في الإمارات؛ ويتحدث عن مشاكل المصريين في الخليج في ظل قصة حب، وليس مشاكل اجتماعية أو فقر».

وأضافت: «بصراحة، استمتعت بالعمل مع زملاء جدد للمرة الأولى، فالعمل ضم فنانين من دول عربية مختلفة، منهم: ميساء مغربي ومحمود بوشهري وإبراهيم الزدجالي والفنانة السورية ديمة الجندي، وﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو. كما أن لديَّ جمهوراً خليجياً ويشرفني أن أتواجد معهم في دراما خليجية، والحمد لله المسلسل حقق نجاحاً».

وأبدت روجينا دهشتها ممن يحملون الأمور أكثر ما تحتمل، مؤكدة «أن الفن في العالم العربي لا يعترف بالجنسيات، وهناك نجوم من مصر شاركوا في أعمال خليجية من قبل، مثلما يشارك نجوم الخليج في الدراما المصرية أيضاً، ولا يجب أن ننظر إلى كل شيء على أنه بيزنس».

من ناحية أخرى، شددت روجينا على أنها سعيدة بردود الأفعال على مشاركتها يوسف الشريف في مسلسل «كفر دلهاب»، لأنه نوعية مختلفة من الدراما لم يعتدها المشاهد من قبل، وعلى رغم قلقها من التجربة لكن كانت لديها ثقة في نجاحها، وهو ما ترى أنه تحقق بالفعل.