خاص "لها" - هيفاء وهبي تنتصر على السبكي وغرامة الـ2.5 مليون جنيه شائعة... وفيلم سينمائي جديد قريباً

12 أغسطس 2017


إنتشرت أخيراً مجموعة أخبار تشير إلى تغريم النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي بمبلغ وقدره حوالى 2.5 مليون جنيه مصري، وذلك بعد تقديم المنتج محمد السبكي شكوى ضد هيفاء مطالباً إياها بتعويض عن الأضرار المادية التي لحقت به، إثر تأخير تصويره فيلمه "ثانية واحدة" وقيامها بتصوير مشهد في فيلم "خير وبركة" من إنتاج أحمد السكبي.

ولكن هذه الأخبار وفق ما أكّدت مصادر مقرّبة من وهبي، "عارية تماماً من الصحة وتندرج ضمن قائمة الشائعات، وما يقوم به محمد السبكي ما هو إلّا ترويج إعلامي حول تغريم وهبي من قبل غرفة صناعة السينما التي في الأصل لم تصدر قراراً مماثلاً".

وأشارت المصادر إلى أنّ السبكي إسترجع عربون التعاقد لقاء مشاركة هيفاء في الفيلم، وبالتالي لا حقيقة لما يُشاع عن سدادها غرامةً مالية له، عقب إدعائه بأنّه قد دفع لها كامل أتعابها، في الوقت الذي وُوجِهَ بالمستندات التي تُثبت عكس ذلك تماماً.

وفي سياقٍ آخر، كانت هيفاء أعلنت إنسحابها من فيلم "ثانية واحدة"، بسبب "انعدام الأخلاق والرقي" في التعامل مع شركة الإنتاج، وغرّدت بالقول: "أتراجع عن استكمال تصوير فيلم (ثانية واحدة) بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، أعتذر لأبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير، على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل"، مع الإشارة إلى أنّها تستعدّ قريباً لتصوير فيلم سينمائي جديد.