المطربة الشابة شيماء الشايب: هذه حكايتي مع شاروخان

20 أغسطس 2017


على رغم اختفائها لفترة طويلة عن الساحة الغنائية، إلا أن المطربة الشابة شيماء الشايب، فاجأت الجميع بالعودة من خلال أغنية تتضمن مزيجاً من الموسيقى الهندية والمصرية، كنوع من الدعاية للفيلم الجديد لنجم بوليوود شاروخان، وهو ما أثار دهشة كثيرين ممن تساءلوا عن قصة هذه الأغنية.

تقول شيماء: «لقد فوجئت أيضاً مثل الجميع، عندما أبلغتني الشركة المسؤولة عن الدعاية والتوزيع لفيلم شاروخان الجديد، عن رغبتها في أن أغني كلمات عربية لضمّها الى الفيلم الذي يلعب بطولته شاروخان، لتكون الدعاية الرئيسية له، لأن الفيلم يتم توزيعه وعرضه في عدد من الدول العربية.

تكمل شيماء: «الأغنية بعنوان «حبيبي رادها»، كلمات ماهر صلاح وتوزيع هاني ربيع، وقمت فيها بغناء جملة كاملة باللغة الهندية، وأحببت أن تكون هذه مفاجأة للشركة المنتجة، وبعدها تم تصوير الأغنية في مصر وإرسالها إلى الشركة بالهند، فأعجبتهم جداً. وقد تم طرح الأغنية على «يوتيوب» وحققت نجاحاً كبيراً، ومن المفترض أن ألتقي شاروخان في دبي، وأنا سعيدة جداً بالتجربة، بخاصة أن الفيلم سيتم عرضه في معظم الدول العربية».

وتضيف: «الأغنية أصلاً هي دويتو بين شاروخان وبين الفنانة الهندية أنوشكا شارما، وهي تغني معه بالهندي. لكن في النسخة العربية، أقوم أنا بالغناء مكانها مع شاروخان».