بالصور- عمرو دياب يخرج عن صمته للمرة الأولى ويتحدث عن غنائه لدينا الشربيني

القاهرة (لها) 19 أغسطس 2017


استغل النجم المصري عمرو دياب حفلته التي احياها ليلة أمس (الجمعة) في الساحل الشمالي ليعلق للمرة الأولىعلى شائعات غنائه خصيصا لبرج الحوت من أجل دينا الشربيني في أغنية "أجمل عيون ".


عمرو قبل أن يقدم الأغنية قال :"أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير، لكن أنا بأغني وانتم بتطلعوا شائعات."

وقام بتغيير مقطع برج الحوت ليستبدله بالعديد من الأبراج.. مثل "بحبك more وأحب برج التور"  .. كما غنى لبرج الميزان "والله وحبك بان.. وبحب برج الميزان".

ويعد هذا الحفل هو الأول لعمرو عقب صدور ألبومه "معدي الناس".

وافتتح عمرو حفله بأغنية "قمر ايه" من ألبومه الجديد  وسط هتافات وصيحات الجمهور الذي ردد لقبه الشهير  "الهضبة" أكثر من مرة.

وعقب الأغنية الأولي حرص دياب علي شكر جمهور الذي ينتظره من الصيف للصيف وطالبهم بإعادة تقديم أغنية: قمر إيه " كي يتأكد من سماعهم لأغاني البومه الجديد "معدي الناس" ليعلق مازحا : " اطمنا ع الأولى".

كما حرص دياب على تلبية رغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغاني البومه الجديد وشاركهم غناء "آه حبيبي " التي أشعلت المزيد من التفاعل ووصلات الرقص .

واستمر دياب في تقديم المزيد من أغاني الألبوم كما قدم مزيجاً من أشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني على مدى أكثر من ٣٠ عاماً، تخللها كلمات شكر لكل من ساندوه في صناعة البومه الاخير من شعراء وملحنين وموزعين.