بالفيديو - نجاح باهر لنسرين طافش وتتخطى المليونين بـ"123 حبيبي" خلال 3 أيام

24 أغسطس 2017

حققت النجمة العربية نسرين طافش نجاحاً باهراً عبر اغنيتها "123 حبيبي"، إذ تخطت مشاهدات الفيديو كليب رقم المليونين في اقل من 3 ايام من اصداره على موقع "يوتيوب"، حيث طرحته بشكل حصري على قناتها الرسمية Nesreen Tafesh.

ودلّت الأرقام العالية على سير الفنانة الشابة بخطوات ثابتة في تجربتها الغنائية الثانية بعد "متغير عليّ"، واستكمالاً لنجاح "123 حبيبي" التي تصدرت المركز الأول بين أغاني المغرب العربي و"الراي" عند إصدارها على تطبيق "انغامي" أولاً.

وكانت طافش احتفلت مع جمهورها بالمليون الأول قائلةً: "شكراً أحبائي وصلنا لأكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة بس، بحبكون كتير".

وتكاملت عناصر الصورة والصوت والحركة في الكليب الذي اخرجه الفرنسي العالمي فابيان دوفيس، إذ تميز بأجواء راقصة شبابية على انغام الأغنية الإيقاعية، وباللهجة المغربية المحببة والمطعمة بكلمات فرنسية رشيقة اجادتها نسرين بصوتها وادائها، الى جانب إطلالاتها مختلفة بين الأزياء الراقية والـ"كاجوال".

والى جانب دوفيس، تعاونت نسرين في الأغنية مع الملحن جان صليبا والشاعر سمير المجاري صاحب أغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.





ما رأيك (14)

4

3

3

1

3