المطربة ياسمين نيازي تنتظر حكم المحكمة: سأحصل على حقي بالقانون

القاهرة (لها) 02 سبتمبر 2017

أمضت الفنانة ياسمين نيازي يوماً صعباً في قسم شرطة أكتوبر في القاهرة، بعد أن اتُّهمت بالاعتداء على أمين شرطة في أحد الكمائن التي نصبتها الشرطة في مدينة أكتوبر. وفي المقابل نشرت ياسمين فيديو عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، أوضحت فيه أن أفراد الكمين احتجزوها في الشارع وأهانوها رغم مرضها. لذا التقتها «لها» لتعرف منها تفاصيل ما حدث.


- ماذا عن تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها أخيراً بعد وقوعك في أحد كمائن الشرطة في القاهرة؟
يصعب عليَّ التحدّث عن تفاصيل تلك الأزمة في الوقت الراهن، لأن القضية لا تزال في عُهدة القضاء، ويمثلني المحامي عاصم قنديل، وكل ما يمكنني قوله إنني أثق في القضاء المصري، فهو عادل وسيعيد لي حقي. وأؤكد للجميع أنني كنت يومذاك مريضة، ومع ذلك تعرضت لمضايقات شديدة، وأتمنى أن يكون جمهوري واثقاً فيَّ، وألا يحكموا عليَّ قبل أن تظهر الحقيقة، وأنا متفائلة جداً بالحكم النهائي، لأنني إنسانة محترمة وأقدّر جمهوري، ولم يسبق لي أن فعلت شيئاً يسيء إليّ وإليهم.

- كيف كانت ردود فعل جمهورك بعد تلك الأزمة؟
لقد غمروني بمحبتهم، وساندوني كثيراً. ربما لم أكن أستطيع الخروج من تلك الحالة الصعبة التي مررت بها لولا وقوفهم الى جانبي. لذا، أشكرهم جميعاً، وأتمنى أن أردّ لهم هذا الجميل من خلال الأعمال الغنائية والفنية التي أعمل عليها حالياً. حتى من أساء إليّ، أتمنى أن ينتظر الحكم النهائي ومن ثم يبدي رأيه، لأن من المعيب أن تحكم على أي شخص قبل أن تستمع الى كل الآراء.

- لماذا أحجمت طوال الشهور الخمسة الماضية عن تقديم أعمال غنائية جديدة؟
عقب طرحي أغنيتي الأخيرة «عم الباشا»، فضّلت الابتعاد حتى أبدأ العمل على أغنيات ألبومي الجديد، وقد تمكنت خلال الفترة الماضية من الانتهاء من تسجيل ست أغنيات سيتم طرحها في «ميني ألبوم». وحالياً أضع اللمسات الأخيرة على أغنيات الألبوم لكي يتم طرحه قريباً، وأتعاون فيه مع نخبة من أهم شعراء مصر وملحنيها، أمثال مدين وأحمد عبدالسلام وياسر ماجد ومصطفى شعيبي. كما أن الأفكار المطروحة في الألبوم رائعة، وقد أحببتها كثيراً، وهي أفكار جديدة ومختلفة عما قدمناه من قبل، خاصةً بالنسبة الى الفتيات. فالموضوعات القديمة كانت تدور حول الخيانة والحب فقط، أما اليوم فالوضع تغير كثيراً. ففي عصر السوشيال ميديا أصبح هناك عشرات الموضوعات التي يمكن أن نتحدث فيها، ومن هنا أؤكد أن ألبومي الجديد سيكون مفاجأة، خصوصاً أنني لا أختار تلك الأغنيات بل أشعر بها. فالأغنية التي أحس بأنها خطفتني، أسجّلها على الفور، ولذلك حققت معظم أغنياتي الدرامية منذ أن ظهرت على الساحة الغنائية نجاحاً كبيراً.