لها تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع - شائعات وسرقة وزواج في السرّ وانتقادات

بيروت (لها) القاهرة (لها) 03 سبتمبر 2017

الأسبوع الماضي كان واحداً من الأسابيع المثيرة في الوسط الفني، بسبب الأخبار الساخنة والشائكة التي تم تداولها خلاله، ما بين شائعة القبض على عمرو يوسف وزوجته كندة علوش بتهمة حيازة مخدرات، وأول تعليق لعمرو دياب على غنائه لدينا الشربيني، وانتقادات لمحمد رمضان بسبب لفظ خارج عن المألوف، وتزوير حسابات لروبي على «فايسبوك»، وغيرها من الأحداث التي تكشف «لها» تفاصيلها، ومواقف النجوم أصحابها منها.


أحلام أوّل عربية في «والت ديزني»... وهل تشارك في «ذا فويس»؟
حصدت النجمة الإماراتية أحلام نجاحاً كبيراً عقب حفلها الغنائي الذي أحيته على مسرح «والت ديزني» في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، منتصف آب/أغسطس، لتكون بذلك أول فنانة عربية تقف على خشبة هذا المسرح، الذي شهد حضور محبّي أحلام من جاليات عربيّة مختلفة، وليكون هذا حفلها الثاني خارج الوطن العربي في غضون شهرٍ واحد، إذ سبقه حفل جماهيري على مسرح Palladium البريطاني، وقدّمت خلاله بقيادة المايسترو وليد فايد أبرز أغنياتها مثل «مستغرب»، «طلقة»، «يلازمني خيالك»، «وليه» وغيرها... يأتي هذا الحفل بالتزامن مع انتشار أخبار عدة تؤكد انضمام أحلام إلى لجنة مدرّبي برنامج «ذا فويس» في موسمه الرابع، وسط تكتّم شديد من إدارة محطة MBC والجهة المنتجة للبرنامج، فيما تتمنّع أحلام عن نفي هذا الأمر أو تأكيده. من جهة أخرى، طرحت أحلام أخيراً أغنية منفردة بعنوان «شدني» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات أثال، وألحان محمد الماسي، وإنتاج شركة كوين إنترناشيونال.


إلهام شاهين ومحمد صبحي ينجوان من الموت

في تصريح خاص لـ»لها»، أكدت الفنانة إلهام شاهين أن عائلتها وأصدقاءها عاشوا حالة من القلق الشديد عليها، وفوجئت بعشرات المكالمات منهم؛ بعد علمهم بقصف محيط معرض دمشق الدولي، الذي كانت تشارك فيه مع نخبة من النجوم، أبرزهم محمد صبحي والإعلامية بوسي شلبي.
أضافت إلهام أنها كانت متواجدة في هذا المعرض قبل أن يتعرض محيطه للقصف بساعات، وأكدت أنها نجت من الموت، لكنها شعرت بالرعب والخوف على الكثير من الفنانين الذين كانوا موجودين معها، وحرصت على الاتصال بهم والاطمئنان عليهم جميعاً، موضحةً: «كل ما يمكنني قوله إنني بخير، وكل من كان معي بخير، وأدعو الله أن يحفظ الوطن العربي من هؤلاء الإرهابيين».


هدى قطّان تتصدّر قائمة أغنياء الإنستغرام

تصدّرت خبيرة التجميل وسيّدة الأعمال العراقية الأصل، هدى قطّان، صاحبة علامة Huda Beauty الشهيرة، قائمة أغنياء الإنستغرام، التي تكشف النقاب عن المبالغ التي يجنيها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والأموال التي يتقاضونها لقاء منشوراتهم. وقد احتلّت قطان المرتبة الأولى بين أكثر 10 نجوم متربّعين على الإنستغرام (عن فئة الشخصيات العامة غير الفنّية)، إذ إنّ عدد متابعيها وصل إلى 20.6 مليون متابع، وتجني حوالى 18 ألف دولار أميركي عن كلّ منشور على صفحتها الخاصة. وضمن الفئة نفسها، احتلّ الممثل كاميرون دالاس المرتبة الثانية حيث يتقاضى 17 ألف دولار عن كلّ منشور، تلته عارضة الأزياء جين ستيلر والتي تجني 15 ألف دولار، ومن ثمّ المؤلف زويلا مع 14 ألف دولار.


روبي تعلّق على أزمة طليقها

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صفحة على موقع «فايسبوك» تحمل اسم الفنانة روبي، دعت فيها الى التفاؤل بعد القبض على طليقها ووالد ابنتها المخرج سامح عبدالعزيز، بتهمة حيازة مخدرات.
ونفت روبي صلتها بأي حسابات مزوّرة تحمل اسمها على موقع «فايسبوك»، مؤكدةً أنها لم تعلّق على أزمة القبض على طليقها، لا من قريب ولا من بعيد. وأوضحت «روبي» أنها تتواصل على «فايسبوك» من خلال حسابها الشخصي الذي لا يحمل اسم «روبي»، والخاص بأهلها وأصدقائها المقرّبين فقط.


زواجٌ مفاجئ لرؤى الصبّان وحمود الفايز

الأخبار والشائعات التي تمّ تداولها خلال الفترة الماضية حول علاقة الإعلاميين حمود الفايز ورؤى الصبّان، اللذين تجاهلا طوال الأشهر الفائتة خبر خطوبتهما، لم تكن مغلوطةً. فقد انصرف كلّ واحدٍ منهما للتغريد ونشر صور وأقوال لا تمّت الى الشائعات بصلة، وليُفاجأ الجمهور يوم التاسع عشر من آب/أغسطس بخبر زواجهما، وذلك عبر نشرهما صورتين من حفل الزفاف. وقد سبقهما إلى ذلك الإعلامي السعودي بدر آل زيدان، الذي زفّ خبر عقد القران إلى الجمهور مرفقاً بوسم «#زواج_حمود_الفايز_ورؤى_الصبان»، وعاد ليُغرّد قائلاً: «أزفّ لكم عريسنا أخي وزميلي حمود الفايز... بارك الله لكما وجعل أيامكما سعادة وهنا». ومن جانبه، نشر حمود الفايز صورة له على موقع «تويتر» وعلّق عليها قائلاً: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين».


سرقة شذى حسون بمليون دولار

فور عودتها من حفل زفافٍ ضخم كانت قد أحيته في مدينة صلالة في سلطنة عمان، سافرت النجمة شذى حسون إلى جزيرة ميكونوس في اليونان لقضاء إجازتها الصيفية المعتادة، قبل العودة إلى بيروت لتصوير أغنيتها الجديدة «الدنيا ما سيباش» تحت إدارة المخرج حسن غدّار. ولكنّ هذه الإجازة لم تمرّ على خير، إذ تعرّضت حسون للسرقة من جانب ثلاثة لصوص دخلوا خلسةً إلى الفيلا التي كانت تقطن فيها، وسرقوا مجوهراتها الشخصية وأغراض صديقاتها والجوازات، والتي تعادل قيمتها المليون دولار. وطمأنت شذى حسون جمهورها ومتابعيها فور وقوع الحادث، بأنّها وصديقاتها بخير، موجّهةً الشكر إلى سفير المغرب في دبي وأثينا لوقوفه إلى جانبها، واتخاذه كل الإجراءات اللازمة لتسهيل تحرّكها وأمورها، في وقت شكرت فيه السفارة الإماراتية في اليونان لتقديمها بلاغاً إلى الشرطة التي فتحت تحقيقاً بالحادث. وفي اليوم التالي، وعبر حسابها على السناب شات، أرفقت شذى صورتها على شاطئ البحر مع عبارة Let Go، وهي عنوان أغنية سعد لمجرد الجديدة والتي تدعو إلى النسيان وعيش الحياة بفرح وسعادة.


انتقادات لمحمد رمضان بسبب لفظ خارج عن المألوف

أثار النجم محمد رمضان حالة من الغضب بين الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستخدامه لفظاً خارجاً عن المألوف، لكي يؤكد من خلاله أن المنافسة في موسم عيد الفطر السينمائي، والتي حلّ في المركز الثاني فيها، لم تنتهِ بعد.
محمد رمضان، الذي تفوق عليه السقا هذا الموسم من خلال فيلم «هروب اضطراري»، وحقق ضعف الإيرادات التي حصدها رمضان من خلال فيلم «جواب اعتقال»، فاجأ متابعيه بمنشور غير متوقع من خلال حسابه الخاص على «فايسبوك» وكتب: «مش مهم مين كسب شهر في ٢٠١٧، المهم مين كسب ٢٠١٧ نفسها... ثقة في الله السنة دي بتاعتنا.. مقصودة لولاد...».
جمهور السقا اعتبر أن ما نشره رمضان يشكل إساءة كبيرة الى نجمهم، والذي احتل المركز الأول في الشهر الذي تحدث عنه رمضان، ولم يترددوا في الهجوم عليه وانتقاد أسلوبه، مؤكدين أنه استخدم لفظاً خارجاً عن المألوف، ويجب ألا يصدر من نجم يتابعه الآلاف.


التفاصيل الكاملة لشائعة المخدرات التي طاردت عمرو يوسف وكندة علوش

استيقظ الجمهور والوسط الفني الأسبوع الماضي على خبر تداولته بعض المواقع الإلكترونية المصرية، ويؤكد القبض على النجمين عمرو يوسف وكندة علوش في سيارتهما، بتهمة حيازة مواد مخدرة. وعلى الفور تم تناقل الخبر على أنه حقيقة مؤكدة، قبل أن يخرج عمرو يوسف سريعاً لتكذيب كل ما تردد، ويؤكد أنه في منزله، وأن كندة تصوّر عملاً فنياً جديداً في مدينة الجونة في الغردقة.
وقالت كندة: «حسبي الله ونِعم الوكيل في مروّجي الشائعات التي تنال من سمعة الإنسان، وأنا حالياً خارج القاهرة، ولا صحة لما نُشر على الإطلاق».
وتساءل الجميع: من يقف وراء تلك الشائعة؟ وهل هي متعمدة أم لا؟
وأكد الفنان عمرو يوسف في عدد من المداخلات الهاتفية مع برامج تلفزيونية، أن وراء تلك الشائعة شخصاً ادّعى أنه ضابط، وأملى الخبر على أحد الصحافيين، وأن هذا الضابط المزيّف كان مسجوناً وخرج من السجن منذ شهرين، وأضاف عمرو: «هيتجاب تاني إن شاء الله، ده سوابق، بس ده مش بيعفي الصحافي من الخطأ».
وكشف عمرو أن زوجته كانت في الجونة، وأنه لا يملك سيارة سوداء، وأضاف أنه طلب من المحامي اتخاذ الإجراءات القانونية لملاحقة مروّجي تلك الشائعة.


للمرة الأولى عمرو دياب يكشف حقيقة غنائه لدينا الشربيني

استغل النجم عمرو دياب حفلته التي أحياها الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي، ليعلّق وللمرة الأولى على شائعات غنائه خصيصاً لمواليد برج الحوت، قاصداً الفنانة دينا الشربيني في أغنية «أجمل عيون». عمرو، وقبل أن يقدم الأغنية قال: «أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير، لكن أنا بأغني وأنتم بتطلعوا شائعات»... واستبدل مقطع برج الحوت بالعديد من الأبراج، مثل «بحبك more وأحب برج التور»، كما غنّى لبرج الميزان «والله وحبّك بان... وبحب برج الميزان».
وبذلك يكون عمرو قد حسم الجدل الذي أُثير حول تقديمه هذه الأغنية خصيصاً لدينا، بعد ما تردد عن وجود ارتباط بينهما وظهورهما معاً في أكثر من مكان. وكان الملحن عمرو مصطفى قد سبقه في توضيح الأمر، عندما كشف أن الأغنية كانت لزوجته أصلاً، قائلاً في رسالة لها عبر «فايسبوك»: «زوجتي العزيزة برج الحوت وعشرة عمري وشريكة نجاحي، أظن الرسالة وصلت؛ مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لما تكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر تركي آل شيخ صادقة، ووصلتني ولحّنتها بصدق، ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق، فنجحت بصدق، هي دي الحكاية».