بالفيديو - نسرين طافش تكشف جوانب أخرى فيها وتنشر طاقة إيجابية

04 سبتمبر 2017

شاركت النجمة العربية نسرين طافش جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو قصير يظهر جانباً من حياتها الخاصة بعيداً من الفن، حيث تواظب على نشر الطاقة الإيجابية سواء بكتاباتها او في المقاطع المصورة، بخاصة أنه معروف عنها شغفها بالقراءة، ومتابعتها لأساتذتها في علوم التنمية الذاتية الدكتور ابراهيم الفقي والدكتور محمد عمارة وهند محمد.

وأطلت الفنانة الشابة بعفويتها خلال تنزهها في أحد حدائق هولندا حيث تقضي أجازة عائلية، فبدت المشاهد قائمة على التفاؤل والسلام في جميع عناصرها، من الطبيعة الخلابة بالخضرة والمياه، إلى الوان الأزرق والأبيض التي اعتمدتها طافش، واخيراً ضحكتها.

وتابعت مقولتها في الطاقة الإيجابية بكلماتها التي علّقت بها على الفيديو: "أتعلم تقبل الحياة بكل ما فيها، فهي لم تكن يوماً سعادة مطلقة ولا حزناً مطلقاً، بل هي خليط يجمع الأضداد بطريقة إلهية عجيبة ومذهلة".

وأضافت: "لكن عند التقبل يسود السلام بأي حال كنت، فلا افراط مبالغ في السعادة لأنك تستطيع أن تتعلم اشباع سعادتك من دون ان تفقد توازنك، ولا افراط مبالغ في الحزن لأنك تستطيع ان تتعلم كيف تفرغ حزنك من دون أن تفقد توازنك".

وختمت قائلةً: "فقط تقبل روعة الحياة بكل تجاربها وأحبها كما هي... تقبلك للحياة وحبها كما هي ما هو الا انعكاس لحبك وتقديرك لذاتك غير المشروط، خذها ببساطة ولا تستسلم بل استمتع و دع روحك تنير لك الطريق... فالروح تعرف كل شيء".

يذكر ان طافش شغوفة بعلوم الطاقة والتنمية الذاتية، إذ بدأت بدراسة هذه العلوم منذ سنوات، ولكن في الآونة الأخيرة غاصت أكثر فأكثر في أعماق علم قوانين الكون، لتحقيق التوازن النفسي والسلام الداخلي تحت تأثير أي ظرف.

و كانت نسرين نعت منذ أيام قليلة الراحلة لويز هاي التي تعتبر من اهم رواد التنمية الذاتية في العالم.