أزمات وأحزان وخلافات وإتهامات بالسرقة- لها تكشف لكم تفاصيل تلك الأحداث وكواليسها

القاهرة (لها) بيروت (لها) 09 سبتمبر 2017

شهد الوسط الفني خلال الأيام الأخيرة، أحداثاً مثيرة، ما بين صدمة نجمة كبيرة لرحيل والدتها، وتعرّض نجمة أخرى لمضايقات خارج مصر، واستياء فنانة ثالثة من صور غير صحيحة نسبها البعض إليها وهاجمها بسببها. «لها» تكشف لكم تفاصيل تلك الأحداث وكواليسها، ومواقف النجوم أصحابها منها.


فؤاد عبدالواحد يُعيد أصايل إلى الشعر الغنائي
تحظى أغنية الفنان فؤاد عبدالواحد «العـز»، بانتشار واسع أخيراً، بحيث يُجدد تعاونه مع الشاعرة «أصايل» بعد مجموعة أعمال ناجحة اجتمعا بها معاً كمطرب وشاعرة، ومن ألحان «البحر» وتوزيع موسيقي للمايسترو حاتم منصور. وقد طرح عبدالواحد أغنية «العـز» من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. وعلى صعيد الحفلات الغنائية الجماهيرية، كان عبدالواحد قد أحيا حفلاً غنائياً لمناسبة عيد الأضحى في مصر، في قاعة القاهرة بفندق «النيل ريتز – كارلتون» ضمن برنامج غنائي ساهر. الى جانب ذلك، يعمل عبدالواحد على تجهيز أغنيات ألبومه المقبل والثاني في مسيرته الغنائية، حيث يستمع الى مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة، والتي سيتعاون فيها مع أهم شعراء الأغنية الخليجية والعربية وملحّنيها، باحثاً عن الأفكار الجديدة التي تجمع الكلمة واللحن والتوزيع المختلف، بهدف الاستمرار في تميزه في هذا الجانب من الاختيارات.

أزمات غادة عبدالرازق في اليونان
رغم أن الفنانة غادة عبدالرازق تمضي إجازتها الصيفية في اليونان؛ في فندق جديد لم يمر على افتتاحه سوى شهرين، كنوع من تشجيع السياحة فيه، بخاصة أن مسؤولي الفندق قدموا لغادة وأسرتها تسهيلات وعروضاً خاصة، إلّا أنها فوجئت بمضايقات وتصرفات غريبة لها ولأسرتها من قبل العاملين في الفندق.
وبدأت الأزمات بعد أن ذهبت غادة إلى برنامج عشاء من تنظيم الفندق، وفوجئت بالفاتورة تتخطى الـ4000 يورو، وهو ما جعلها تخبرهم بأن هذا المبلغ مبالغ فيه مقارنة بباقي الفنادق والبلدان العالمية التي تزورها، ما جعلهم يخفضون الفاتورة إلى 2000 يورو.
كما أن الفندق لم يلتزم ببرنامج العروض الذي اتفق مع غادة عليه، ومنه مثلاً جلسات مساج مجانية، كما منعها هي تحديداً من التدخين في المطعم، رغم أنها كانت تدخن في الأيام الأولى التي أقامت فيها بالفندق، مما جعلها تجزم بأنهم غير مؤهلين للتعامل مع الشخصيات العامة.

تيم حسن يرد على إشاعة طلاقه من وفاء الكيلاني
بعد ما تردد عن طلاقهما نتيجة خلاف ثان وقع بينهما، أعاد الفنان السوري تيم حسن نشر صورة قديمة له مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني أثناء تنزههما في إحدى المدن الأوروبية، وعلق عليها: «حبيبتي»، لينفي بذلك إشاعات الطلاق التي لاحقتهما أخيراً.
ولفت انتباه المتابعين لتيم على «فايسبوك»، ارتداؤه ووفاء، ملابس شتوية في الصورة، وهو ما أكد أنها قديمة وليست حديثة، مرجحين أن تيم أعاد نشرها عمداً للرد على الإشاعات فقط.
ورجح البعض الآخر من المتابعين، وجود خلافات بين «تيم ووفاء»، لذلك لم يظهرا بصورة حديثة، لكنهما أرادا الرد على الإشاعات فقط، حتى لا يعطيا لأحد فرصة الخوض في خصوصياتهما.
ويزداد الأمر غموضاً في ظل صمت تيم ووفاء، ورفضهما التعليق بشكل مباشر على تلك الإشائعات.

ياسمين صبري: صور المايوه ليست لي وكنت خارج مصر
فوجئت النجمة الشابة ياسمين صبري، بتداول صور لفتاة بالمايوه البكيني على البحر ونسبها إليها، بل والهجوم عليها بسبب جرأة تلك الصور، ونفت ياسمين أي علاقة لها بهذه الصور قائلة: «الصور ليست لي ولست أنا الموجودة فيها، كما أنني كنت خارج مصر، وفوجئت بتداول تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنها لي، والأغرب أن هناك من هاجموني على الصور وارتدائي المايوه البكيني فيها، ورغم أنني أرى أن ارتداء أي ملابس على البحر حرية شخصية؛ لكني لست صاحبة تلك الصور، ومندهشة من نسبها إلي من دون تحري الدقة.
وأضافت ياسمين أنها عادت الى مصر أخيراً للبدء في التحضير لفيلمها الجديد «شمس وقمر» مع محمد إمام، الذي سبق وشاركته بطولة فيلم «جحيم في الهند».

نادين نجيم تحسم خيارها لرمضان 2018
تعقد شركة «صبّاح للإعلام» جلسات عمل مُكثّفة لوضع الخطوط العريضة لإنتاجاتها الدراميّة المُقبلة. وبعد أن أعلنت الشركة خوضها السباق الرمضانيّ للعام 2018 من خلال مُسلسلين، أوّلهما الجزء الثاني من مُسلسل «الهيبة» مع النجم تيم حسن، بدأت معالم العمل الثاني تتّضح. فقد قرّرت الشركة الجمع مرّة جديدة بين النجمة نادين نجيم والنجم عابد فهد بعد أن أنتجت لهما في رمضان 2014 مُسلسل «لو». يُذكر أنّ العمل سيحمل اسم «طريق»، وهو مقتبس عن قصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ  بعنوان «الشريدة»، وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو، فيما لم تنفِ نجيم حقيقة خوضها بطولة مسلسل يروي سيرة حياة الفنانة سلوى القطريب.

أحزان ليلى علوي
عاشت النجمة ليلى علوي حالة من الصدمة والحزن الشديد لفقدان والدتها، التي كانت شديدة الارتباط بها.
وكانت السيدة نيفين؛ والدة ليلى علوي، قد توفيت بعد صراع مع المرض الذي اشتد عليها الفترة الأخيرة، حيث كانت تعاني من ضعف في عضلة القلب، وتدهورت حالتها ونقلت الى المستشفى وتوفيت فيه.
وشهدت صلاة الجنازة انهيار النجمة ليلى علوي، التي حاولت إبعاد وجهها عن عدسات المصورين، وطالبتهم باحترام خصوصيتها في تلك اللحظات الصعبة.

اتهامات بالسرقة بين دنيا بطمة وجدّة حلا الترك
لا تزال قضية عودة الفنانة الشابة حلا الترك إلى حضن والدتها منى السابر تتفاعل، بحيث اتهمت الفنانة دنيا بطمة أخيراً، زوجة والد حلا، جدّة الطفلة، بأنّها قامة بسرقة «كندورة» مغربية باللون البنفسجي من دولاب ملابسها في منزلها في المغرب، وأعطتها لحلا، وقد نشرت الأخيرة صورةً عبر حسابها على السناب شات وهي ترتديها، ما أثار حفيظة بطمة، التي أرفقت الصورة بتعليقٍ قالت فيه: «فعايل شارفات». فيما لم يتوقّف الهجوم عند هذا الحد، بل قامت دنيا بنشر فيديو وهي تتحدّث فيه عن حلا، قائلةً أنّها لم تعمل في حياتها ولم تُحيي أي حفل غنائي، وكانت هي، أي دنيا، تشتري دائماً لها ما تشتريه لنفسها ولشقيقاتها، حتى لا تشعرها بالغيرة أو النقص.

زينة تصف أحمد عز بالشيطان... وهو يرد بتصرّف غريب!
رغم مرور سنوات على الخلاف الكبير الذي نشب بين أحمد عز وزينة، وتبادل النجمين الاتهامات طوال الفترة الماضية، لكن يبدو أن هذا الصراع لن ينتهي، رغم إصدار المحكمة حكماً جديداً برفض استئناف عز على قضية نسب الطفلين التوأمين  إليه، ودفع نفقتهما.
زينة قررت فتح النار مجدداً على عز، ونشرت صورة له ووصفته بالشيطان، مؤكدة أنه خسر كل القضايا التي رفعها ضدها، وأوضحت أنه تحوّل إلى شيطان في نظرها؛ من خلال رسالة كبيرة نشرتها عبر إنستغرام، كما وجهت الشكر الى محاميها الذي ساندها طوال الوقت.
وقالت زينة: «الشيطان ده قبل ما يخسر كل القضايا خسر نفسه اللي مش موجودة أصلاً، وضميره المعدوم، وحتى شكله اللي بقى استغفر الله العظيم».
لم يمر سوى ساعة واحدة على ما نشرته زينة، ليرسل أحمد عز الى الصحافيين بياناً صحافياً؛ تجاهل من خلاله كل ما قالته؛ وتحدث عن فيلمه الجديد «الخلية».
وجاء من خلال البيان: «يؤكد الفنان أحمد عز أنه يعتز بتجربته في فيلم «الخلية»، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، ويعتبرها محطة مهمة في مشواره الفني، لكون الفيلم يتعرض لقضية الإرهاب التي تشغل الملايين؛ ليس في مصر فقط، بل في جميع أنحاء العالم، موضحا أنه يقدم خلال أحداث الفيلم شخصية الضابط؛ ولكن بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور».
وأضاف البيان: «يعرب عز عن سعادته بالتعاون مع المنتج؛ شركة الريماس للإنتاج الفني، لأنها تمتلك من الوعي والخبرة ما يؤهلها لتقديم أعمال مهمة مثل «الخلية». مشيراً إلى أنه يتمنى أن يتعاون مرة أخرى مع المنتج إبراهيم إسحق، لأنه «منتج شاطر» كما أنه ارتاح للعمل معه في «الخلية».

إشاعة القبض على لجين عمران تثير موجة غضب
رغم تواجدها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، إلّا أنّ الإعلامية لجين عمران كانت أخيراً عرضةً لإشاعةٍ تفيد بالقبض عليها لاتهامها بقضية تخص حساباتها المالية، بحيث قيل أنّ العقيد حامد خلف ألقى القبض عليها بعد تلقّيه بلاغاً من أحد البنوك يشير إلى تلقّي الإعلامية السعودية مبالغ كبيرة من جهات غير معلومة. إلّا أنّ بعض المصادر المقرّبة من لجين، قال أنّ هناك بعض الروابط الخبيثة على الإنترنت، استنسخت اسم صحيفة سعودية عريقة وروّجت لأخبار كاذبة. وأوضحت عمران، عبر حسابها الشخصي على موقع «تويتر»، حقيقة الأخبار المتداولة، مشيرة إلى أنّ كلّ ما يتمّ التداول به هو أخبار كاذبة، وأضافت: «أتمنّى أن يمتلك المتلقي العقل والوعي الكافيين للتفرقة بين المنطق والخرافة». وختمت بالقول: «واضح إن اللي فبرك الخبر غبي مع مرتبة الشرف، وما عنده سناب شات كان على الأقل أجل كذبته لحد ما أرجع من إجازتي، مو مسافره وأصور كل شوي في بلد».