بالصور - كشف تفاصيل اتهام لجين عمران بالمؤامرة على الكويت بالاتفاق مع مذيعة الجزيرة!

09 سبتمبر 2017

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي محادثة تفيد بأن الإعلامية السعودية لجين عمران تنفذ مؤامرة للتشويش على زيارة أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الى الولايات المتحدة الأميركية، ومساعيه لحل الأزمة الخليجية.

وكشفت عمران حقيقة الشائعات حول المحادثة، وبشأن إلقاء القبض عليها في الإمارات بتهمة الإرهاب وإثارة الفتن.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "إنستغرام"،: "أولا فبركة إشاعة أنه تم القبض عليَّ في دبي وبأنني أملك ٧٠٠ مليون وفي الواقع أنا في إجازة.. ثانيا اتهامي بأنني إرهابيةوإثارة الفتنة وعمل حملة ضدي وتصدري التريند في تويتر.. اليوم وقبل قليل فبركة محادثة مزعومة بيني وبين إحدى مذيعات الجزيرة.. بالعقل والمنطق احتمالية إلقاء كلمة أمير الكويت حفظه الله هل يعقل أنه لن يراها الناس ولن يسمعوها في حال اشغلتهم".

وأضافت: "لو هناك كلمة ستنشر في كل القنوات الفضائية والسوشيال ميديا وسيراها الجميع.. فلماذا استغلال واستغفال الناس كما لو كانوا أغبياء".

وجاءت هذه الشائعات بعد ازمة لجين مع كهرباء دبي.

ودافع عدد من الإعلاميات عن لجين، على رأسهن مهيرة عبد العزيز التي كتبت: "خليجنا واحد‬ .. الله يديم وحدتنا. ‏عرفتها لسنوات واعرف مدى حبها وولائها لديرتها الثانية ‫دبي‬ و‫الامارات".

وقالت علا الفارس: "مؤسف تحوير الامور بهذا السياق لإقناع الجمهور بأوهام اختلقها من يقف خلف الزوبعة وهي بعيده عن المغزى الحقيقي من المشاركة."

وكانت الكاتبة والناقدة الاماراتية مريم الكعبي شنت هجوما لاذعاً على عمران اتهمتها بتحريك الفتنة الامر الذي جعل لجين ترد عليها انها تريد الاصطياد بالماء العكر.